أخبار العالم

اختفاء ابن الرئيس الإسرائيلي في غزة| هل مات أم وقع في الأسر ؟

اختفاء ابن الرئيس الإسرائيلي في غزة| هل مات أم وقع في الأسر ؟

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، فور انتشار خبر فقدان التواصل مع ابن رئيس الكيان الإسرائيلي، الذي لم يعرف اسمه حتى الآن، ولم يعلن عنه أحدًا من أهله، ولم يتمكنوا من الوصول إليه، الأمر الذي أثار الشكوك حول اتخاذه اسيرا أو ربما مقتله.

فقدان الاتصال بنجل رئيس كيان الاحتلال:

كشفت هيئة البث الإسرائيلية ان زوجة الرئيس الإسرائيلي “إسحق هرتسوج” فقدت الاتصال بابنها الجندي الذي كان مع القوات المتوغلة برياً إلى قطاع غزة.

رئيس اسرائيل

ولم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل فقد الاتصال مع ابن الرئيس الاسرائيلي اسحاق هرتسوج، دون توضيح اي من الثلاثة أبناء للرئيس، حيث لديه “نوعام، ماتان وروعي”.

ماذا قالت والدة الشاب المفقود؟

كشفت زوجة الرئيس الإسرائيلي اسحاق هرتسوج، عن انقطاع الاتصال مع ابنهما الذي يقاتل داخل قطاع غزة، مع قوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

وقالت ميشال هرتسوج لهيئة البث الإسرائيلية (كان)، إن أحد أبنائها من بين الجنود الإسرائيليين الذين تم استدعاؤهم للقتال في غزة”.

وأضافت: “لم يكن لدينا أي اتصال معه منذ بعض الوقت، لكن لدينا أمل”، ولم تذكر زوجة الرئيس أي من أبنائهما الثلاثة موجود في غزة.

جاء ذلك في ظل إعلان الكيان الصهيوني، عن مقتل أكثر من 40 من جنودها داخل غزة، منذ بدء عملياتها البرية داخل القطاع قبل أسابيع.

من هي ميشيل هرتسوج؟

محامية إسرائيلية زوجة الرئيس الإسرائيلي الحالي، وولدت يوم 15 مايو 1961 في كيبوتس بيت حرود.

تخرجت عام 1986 من كلية الحقوق في تل أبيب، وعملت لدى سلاح الاستخبارات الإسرائيلي، المكان الذي التقت فيه مع زوجها، وتزوجا في أغسطس 1985، وأنجبا ثلاثة أبناء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى