رياضة

استياء في الأهلي بسبب قرعة كأس الرابطة

استياء في الأهلي بسبب قرعة كأس الرابطة

تسببت قرعة النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة في استياء مسئولي النادي الأهلي.

وأجريت القرعة عصر اليوم وأسفرت عن وجود الأهلي في المجموعة الثانية مع سموحة -البنك الأهلي – الجونة – المقاولون العرب – الإسماعيلي.

وعلم من مصدر. أن مسئولي الأهلي مستاؤون من نظام القرعة التي جاءت موجهة على نحو ظهرت فيه مجموعة الأهلي أصعب من أقرب المنافسين وهم الزمالك وبيراميدز.

ويرى مسئولو الأهلي أن القرعة جاءت موجهة وغير عادلة خصوصًا لما استند إليه مسئولي رابطة الأندية في حيثيات تسكين الأندية بالمجموعات الثلاثة.

وحسب ما ورد من معلومات فإن هناك اعتراض شديد داخل الأهلي على طريقة إجراء القرعة ومبررات مسئولي الرابطة وعلى رأسهم عامر حسين بشأن تسكين الأندية بعد أن خرج بتصريحات عقب اجراء القرعة بأنه تم استبعاد الفرق التي تخوض مبارياتها على نفس الملعب من التواجد في نفس المجموعة.

واستند مسئولو الأهلي للتأكيد بتوجيه القرعة بشكل معين وحسب أهواء شخصية لتصريحات عامر حسين عضو رابط الأندية والذي قال “في حالة خروج الأهلي سيتم انهاء البطولة وفعالياتها في وقت قصير يناسب جميع الأندية المشاركة”.

وكانت واحدة من أغرب مشاهد قرعة المسابقة هو اكتمال مجموعة الأهلي (المجموعة الثانية) قبل ان ينتهي تسكين باقي المجموعات التي كانت تنتظر توزيع 5 أندية في مشهد أثار علامات التعجب لدى المتابعين.

ويحاول مسئولو الأهلي الخروج بقرار مناسب خلال الساعات الجارية تمهيدا لإصداره بما يتناسب مع القرعة التي جاءت غير عادلة ولا تليق بتاريخ الأندية المصرية في المنافسات المحلية، حسب تقديرات مسئولو القلعة الحمراء.

وجاءت قرعة كأس الرابطة كالتالي:

المجموعة الأولى: بيراميدز -الاتحاد السكندري – ايسترن كومباني – فيوتشر اف سي – المصري – مصر المقاصة.

المجموعة الثانية: الأهلي – سموحة – البنك الأهلي – الجونة – الإسماعيلي – المقاولون العرب.

المجموعة الثالثة: الزمالك – فاركو – إنبي – سيراميكا كليوباترا- غزل المحلة – طلائع الجيش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى