رياضة

“لعبة” مرتضى منصور التي كشفها “الكاف”

"لعبة" مرتضى منصور التي كشفها "الكاف"

فاجأ رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، الجميع، وخرج مساء أمس الثلاثاء، يؤكد موافقته على تأجيل مواجهة فريقه المقبلة ضد الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأكد مرتضى منصور خلال مداخلة. أنه لا يمانع في تأجيل ابماراة الزمالك والرجاء المقرر لها يوم السبت المقبل، بسبب وجود إصابات داخل صفوف الفريق المغربي بـ”فيروس كورونا”.

وتعجب الكثيرون من موقف رئيس الزمالك وموافقته على تأجيل المباراة، رغم أنه كان يرفض في وقت سابق تأجيل نصف نهائي البطولة، عندما طلب فريق الوداد التأجيل لنفس السبب وهو وجود إصابات “كورونا” عند بعض لاعبيه، بل وهاجم مرتضى منصور حينها رئيس الاهلي محمود الخطيب بسبب موافقته على التأجيل.

وتعرض مرتضى منصور لهجوم شديد من قبل جماهير الزمالك عبر منصات التواصل الاجتماعي، ورفض قطاع كبير من الجمهور الأبيض تصريحات رئيس القلعة البيضاء، ورفضوا فكرة التأجيل، بل وطالبوا بتطبيق اللائحة واعتبار الرجاء المغربي منسحبا وبالتالي تأهل فريقهم إلى المباراة النهائية.

“لعبة” مرتضى منصور التي كشفها “الكاف

من وجهة نظري أن مرتضى منصور رسم “خطة” في منتهى الذكاء، وعندما أطلق تصريحاته مساء أمس عن موافقته على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، كان يهدف من وراء ذلك لهدف “خبيث” للغاية وفخ كبير للاتحاد الافريقي.

أراد مرتضى منصور توريط الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، وذلك عن طريق استغلال الموقف الراهن حول صعوبة إقامة لقاء الزمالك والرجاء في موعده، خاصة وأن السلطات المغربية رفضت مغادرة الفريق المغرب وتم وضع أفراده في “العزل” لمدة أسبوع.

وقام الفريق المغربي بمخاطبة لجنة الطوارئ بالاتحاد الافريقي، من أجل إصدار قرار رسمي بتأجيل مباراة الرجاء ضد الزمالك، لمدة أسبوع، حتى تنتهي مدة العزل الصحي، ويتمكن من مغادرة المغرب والتوجه إلى القاهرة لخوض اللقاء.

ما هي “اللعبة” أو الخطة التي رسمها رئيس الزمالك؟

يسعى مرتضى منصور لإثبات أنه مازال رئيس الزمالك، وذلك عن طريق صدور قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بتأجيل مباراة الفريق الأبيض ضد الرجاء المغربي، استنادا إلى الموافقة التي أعلنها منصور في تصريحاته التلفزيونية.

وبالفعل كاد مرتضى منصور أن ينجح في خطته، عندما قام مسؤولو الرجاء بإسال تصريحات رئيس الزمالك الخاصة بموافقته على تأجيل المباراة، إلى مسؤولي الاتحاد الافريقي.

ولم يبتلع مسؤولو الكاف “الطعم”، وأكدوا أن القرار القرار الخاص بمباراة الزمالك والرجاء سواء بالتأجيل من عدمه، سيتم إصداره حسب لوائح الاتحاد، ولن يتم النظر إلى أي مؤثرات خارجية، ومنها تصريحات مرتضى منصور.وأصبح صدور قرار الكاف بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء “المتوقع”، والمقرر أن يصدر خلال الساعات القادمة، لن يفيد مرتضى منصور، الذي كان ينتظر تأكيد الاتحاد الافريقي بأنه أجل اللقاء بناء على موافقة رئيس الزمالك، ليخرج ويتحدى اللجنة الأولمبية وأن الكاف يعترف به وبقراراته ولم يعترف بقرار إيقافه.

يذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية، كانت قد قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات، وأبغلت اتحاد الكرة المصري، والذي قام بدوره بإبلاغ الاتحادين الافريقي والدولي لاعتماد القرار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى