حوادث

إيقاف موظف عن العمل بعد صدور حكم بالحبس

إيقاف موظف عن العمل بعد صدور حكم بالحبس

اصدرت بيان رسمى من شركة سيتي جاز احد الشركات القابضة أنها ليس لها أية صلة بخلاف قضائى بين اثنين من العاملين بها وقالت الشركة انه تهيب بوسائل الإعلام عدم الزج باسم الشركة فيما لايخصها.

وأشارت إلى إنها تحتفظ بكافة حقوقها القانونية أمام الغير ازاء اي اخباراو بيانات غير صحيحة يتم تداولها او نشرها فى كافة وسائل الاعلام .وفيما يلى نص البيان :

بالاشارة الي ما تم نشرة بجريدة “ثوار مصر” بشأن نزاع قضائي بين أثنين من العاملين بالشركة فى معاملات شخصية بينهما خارج نطاق العمل بالشركة، وصدورحكم محكمة جنح ثان المحلة الكبري بادانة الموظف عبدالمنعم على امام على في الجنحة رقم 624 لسنة 2020 ،بالحبس فان الشركة توضح ايضاّ علي أعتزازها و احترامها باحكام القضاء المصري الشامخ والتزامها بكافة التشريعات والقوانين المنظمة للعمل ، و من هذا المنطلق فقد قررت الشركة ايقاف الموظف الصادر بشانه حكم المحكمة عن العمل تطبيقا لقانون العمل المصري رقم 12 لسنة 2003 لحين استبيان الموقف القانوني النهائى .
وحرصا من الشركة علي حماية وعدم استغلال اسمها في موضوعات ليست هى طرفاّ فيها و تنظر امام القضاء المصري ، فان الشركة تهيب بمختلف وسائل الاعلام عدم الزج باسم الشركة فيما لايخصها.

واذ تحتفظ الشركه بكافة حقوقها القانونية أمام الغير ازاء اي اخباراو بيانات غير صحيحة يتم تداولها او نشرها فى كافة وسائل الاعلام .

لتفاصيل القضية كاملة اضغط هنا

تغطية/ بسمة محمد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى