حوادث

اعترافات صادمة للأب الذي عاشر ابنته

اعترافات صادمة للأب الذي عاشر ابنته

انتشرت منذ أيام قضية أب متوحش أجبر ابنته على المعاشرة الجنسية معه وذلك بعد طلاقها وعودتها للمنزل، واستمرت هذه المعاشرة لعدة مرات حتى حملت الفتاة من أبيها، وعندما علمت بالأمر ذهب لمركز الشرطة بمدينة الصف بالجيزة وحررت بلاغ ضده.

تم إلقاء القبض على الأب المتهم واعترف دون خجل من فعلته حيث قال: “أنا عندي كبت جنسي، من ساعة ما مراتي ماتت من 3 سنين، وبنتي حلوة زي بنات الأجانب، وكل لما أشوفها أضعف، فعملت معاها كدا غصب عنها، لحد ما عرفت إن هي حامل، وهي وأخوها الصغير بلغوا الشرطة، مكنتش عارف إنها ممكن تفضحني وتبلغ عني”.

تم تسجيل اعترافات المتهم، وتقرر حبسه لمدة 4 أيام. وتم تجديد حبسه على ذمة الواقعة، ومن المقرر إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات خلال الأيام المقبلة.

بدأت القصة مع فتاة تبلغ من العمر 21 سنة تزوجت منذ قرابة عامين ولم يكتب لهم القدر الاستمرار في هذه العلاقة فانفصلا منذ 3 أشهر وعادت إلى بيت أبيها وهنا كانت الكارثة.

دخل الأب على ابنته أثناء نومها وعاشرها كرهًا قائلاً لها أنها أصبحت عشيقته بعد طلاقها واستمرت هذه العلاقة المحرمة عدة أشهر لم تستطيع فيها الفتاة الإفلات من الأب المستذئب حتى حانت الفرصة وهربت منه وأبلغت الشرطة عنه.

انتقلت قوة من المباحث الجيزة إلى منزل الأب المتهم، وألقي القبض عليه وبمناقشته اعترف بتفاصيل جريمته، وأنه عاشر ابنته معاشرة الأزواج عقب انفصالها عن زوجها على مدار الأشهر الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى