أخبار مصر

الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وبيان درجات الحرارة

الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وبيان درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها اليومي، عن توقعات حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد خلال تلك الفترة، طقس مائل للبرودة إلى بارد خلال ساعات النهار، شديد البرودة إلى حد الصقيع خلال ساعات الليل، مع تكون الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر، وقالت الهيئة أن نشاط الرياح الباردة يتسبب في تراجع درجات الحرارة المحسوسة بين الدرجتين وال3 درجات مئوية، مما يزيد من الشعور ببرودة الجو.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد خلال الأيام ال6 المقبلة، بداية من يوم الاثنين 31 يناير وحتى يوم السبت 5 فبراير 2022، الطقس التالي:

الاثنين 31 يناير 2022: ارتفاع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري، مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم على سيناء والسواحل الشمالية.
الثلاثاء والأربعاء 31 يناير و1 فبراير: نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم، على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة، مع تكون الشبورة المائية خلال الساعات الأخيرة من الليل والأولى من الصباح الباكر.
الخميس والجمعة 3 و4 فبراير: ارتفاع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على الوجه البحري والسواحل الشمالية، مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على السواحل الشمالية على فترات متقطعة من اليوم.
السبت 5 فبراير: ارتفاع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على الوجه البحري والسواحل الشمالية، مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم.

درجات الحرارة المتقطعة
وبالنسبة لدرجات الحرارة التي توقعتها الهيئة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، فقد جاءت كالتالي:

صغرى القاهرة 10 والعظمى 15
صغرى السواحل الشمالية 11 والعظمى 16
صغرى جنوب سيناء 13 والعظمى 20
صغرى شمال الصعيد 05 والعظمى 16
صغرى جنوب الصعيد 07 والعظمى 19.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى