رياضة

الأهلي يجري مسحة كورونا استعدادا لمواجهة الترجي

الأهلي يجري مسحة كورونا استعدادا لمواجهة الترجي

يجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد اليوم الخميس الموافق 24 يونيو استعدادا لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.موعد مباراة الأهلي والترجي
ويستضيف النادي الأهلي يوم السبت المقبل الموافق 26 يونيو فريق الترجي الرياضي التونسي في إياب نصف نهائي بطولة دوري الأبطال على ملعب استاد السلام, وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا.

وذلك وفقا للبروتوكول الطبي المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائي الذي أقره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإجراء مسحات طبية للأندية المشاركة في بطولة دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية قبل انطلاق المباريات.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر مغلق اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذلك عقب انتهاء المران الجماعي للفريق الأول بالنادي الأهلي والذي سوف يقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء اليوم استعدادا لمباراة الترجي القادمة المقرر إقامتها، بعد غد السبت، على ملعب السلام.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوز هام على الترجي التونسي على ملعب “رادس” ووسط حضور جماهيري كبير بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ليقطع شوطا كبيرا في مهمة الصعود إلى ربع النهائي.

الجماهير تنتظر المواجهة القوية
وتنتظر جماهير النادي الأهلي في كل مكان بالوطن العربي المواجهة القوية يوم السبت من أجل ضمان الصعود وتحقيق الفوز على فريق الترجي الرياضي التونسي حيث أن مواجهات الفريقين تتسم بالقوة والأداء الكبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى