رياضة

الأهلي يحسم ثاني صفقاته الشتوية بعد ضم محمد عبدالمنعم

الأهلي يحسم ثاني صفقاته الشتوية بعد ضم محمد عبدالمنعم

حسم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ثاني صفقاته الشتوية خلال الفترة الجارية وذلك بعد الحصول رسمياً على خدمات محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الكروي الذي تم قطع إعارته من صفوف نادي فيوتشر إف سي.
وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عودة عبدالمنعم إلى صفوف الفريق الكروي، وذلك لسد ثغرات الفريق على الصعيد الدفاعي، والاستعداد الجيد والجاد لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويعاني النادي الأهلي على الصعيد الدفاعي من كوارث شديدة في الفريق الأول، وتم تدعيم الفريق بصفوف الناشئين في الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل تسليم الأجيال لبعضهم البعض.
وعلم من مصدر.أن أمير توفيق مدير التعاقدات يسارع الزمن من أجل الحصول على الصفقة الشتوية الثانية بنجاح، وذلك بعد عدد من المفاوضات من جانب النادي الأهلي والاختيار على الصفقة الدفاعية.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى الوصول إلى الجاهزية المميزة، بهدف المنافسة على كافة البطولات المحلية والإفريقية وبطولة دوري أبطال إفريقيا أيضاً.
وشدد المصدر، على أن توفيق دخل في مفاوضات قوية مع إحدى الصفقات المميزة من إحدى الأندية الكبرى في الدوري العام، وأنه يتكتم بشدة على اسم الصفقة التي من المنتظر أن يحصل عليها خلال الفترة المقبلة.
وأوضح المصدر، أن مدير التعاقدات يسعى بكل قوة إلى إنهاء الصفقة لصالح النادي الأهلي، وذلك من أجل الوصول إلى الجاهزية التي طلبها موسيماني من لجنة الكرة على الصعيد الدفاعي خاصة في ظل عدم جاهزية بدر بانون مدافع الفريق.
وقرر النادي الأهلي الحصول على أقصى عدد من اللاعبين من أجل الاستمرار في البطولات المقبلة في ظل الإصابات العضلية، وفي ظل إصابات كورونا خلال الفترة الماضية التي طالت عدد وافر من اللاعبين في كافة الأصعدة والمحافل.
ويتكتم النادي الأهلي على الصفقة واسمها، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى عدم الدخول في أية أطراف أخرى من أجل عدم المزايدة على الفريق بالأموال الطائلة واتمام الصفقة بنجاح، خاصة أنه أحد الأسماء الرائعة على الصعيد الدفاعي ويمكن أن يلعب في نفس مكان حمدي فتحي لاعب وسط الفريق المشارك مع المنتخب الوطني حاليا.ً

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى