رياضة

الأهلي يحصل على توقيع لاعب الزمالك سرا في مفاجأة مدوية لمدة 3 مواسم

الأهلي يحصل على توقيع لاعب الزمالك سرا في مفاجأة مدوية لمدة 3 مواسم

فجر إعلامي شهير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تعاقد الأهلي مع احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2020.

وكان النادي الأهلي أعلن تعاقده مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لمدة 5 مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل.

وطلب رينيه فايلر من لجنة التخطيط بالاهلي ضم عدد من اللاعبين لرغبته في تدعيم صفوف الفريق بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2020.

ويرغب مجلس ادارة النادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق بقوة خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعويض الغيابات في صفوف المارد الأحمر.

وشهدت الفترة الأخيرة رحيل أكثر من لاعب خارج أسوار القلعة الحمراء بعد أن أعلن النادي الأهلي عن رغبته في الاستغناء عن حسام عاشور بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي بناء علي طلب رينيه فايلر.

كما رفض احمد فتحي تجديد عقده مع القلعة الحمراء وأعلن انتقاله لنادي بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل.

فيما أعلن شريف إكرامي رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم للحصول على فرصه المشاركة في المباريات لرغبته في العودة لحراسة عرين المنتخب الوطني.

ويرغب رينيه فايلر في تدعيم خط دفاع المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لقلة اللاعبين في هذا المركز.

وأكد الإعلامي. ابوالمعاطي ذكى. ان النادي الأهلي حصل على توقيع محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية لتدعيم خط دفاع المارد الأحمر.

و أن مسئولو الأهلي عقدو جلسة مع مدافع الزمالك لاقناعه بالانضمام للأهلي وتم توقيع العقود سرا لحين الإعلان عن الصفقة.

وأشار. ان محمد عبد الغني وقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 3 مواسم مقابل 20 مليون جنيه حصل اللاعب منها على مبلغ 5 مليون جنيه لضمان استمرار إتفاقه مع المارد الأحمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى