رياضة

الأهلي يعلن التعاقد مع مدافع منتخب مصر لمدة 3 سنوات

الأهلي يعلن التعاقد مع مدافع منتخب مصر لمدة 3 سنوات

ذكر مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الساعات المقبلة قد تشهد حسم صفقة قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بناءً على توجيهات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد في اجتماعاته مع الإدارة على ضرورة التعاقد مع مدافع مميز يدعم تشكيلة الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد مع مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة.

تحصل مسؤولي الأهلي على توقيع لاعب مميز في خط الدفاع، وسط حالة من التعتيم عن هوية اللاعب أو تفاصيل الصفقة، ولكن بعض المصادر قالت بأن اللاعب هو مدافع دولي وسبق له وأن مثل منتخب مصر، كما لعب في صفوف أندية كبيرة بالدوري المصري.

وأوضحت المصادر، بأن المارد الأحمر قد حصل على توقيع اللاعب بالفعل على عقد يمتد لمدة 3 سنوات، وبتكلفة مالية وصلت لنحو 25 مليون جنيه بخلاف راتبه.

كولر يطرد محمود متولي من الأهلي:

في السياق ذاته، طالب المدير الفني السويسري مارسيل كولر من إدارة الأهلي الاستغناء عن خدمات اللاعب وخروجه من الفريق سواء على سبيل الإعارة أو على سبيل البيع النهائي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت التقارير، بأن كولر غاضب للغاية من الإصابات المتكررة للاعب والتي تجعله غير قادر على المشاركة في المباريات والبطولات بصفة مستمرة، وبقاء الفريق بثلاث لاعبين فقط في مركز قلب الدفاع وهما ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومن بعدهم يأتي رامي ربيعة.

وكانت بعض الأندية التي أبدت اهتمام واضح بالحصول على خدمات محمود متولي، ومن المتوقع بان يوافق الأهلي على إعارته لواحد من تلك الأندية لمدة موسم واحد فقط، ومن ثم سيعود من جديد إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى