رياضة

الأهلي يخطف توقيع حاوي الكرة المصرية

الأهلي يخطف توقيع حاوي الكرة المصرية

في مفاجأة غير متوقعة، حصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، علي توقيع صفقة من العيار الثقيل، من قلب الدوري المصري، في مفاجاة سارة لـ جماهير القلعة الحمراء، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية الموسم الحالي، وذلك في ظل رغبة إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على توقيع صفقات قوية وسوبر نهاية الموسم الجاري.

وقال عدلي القيعي، مستشار مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة:” أن إدارة الأهلي حصلت علي توقيع عبد الرحمن مجدي، صانع ألعاب وجناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ومنتخب مصر”.

وأضاف عدلي القيعي، مستشار مدير التعاقدات بالأهلي :” أن اللاعب وقع علي عقود انضمامه للنادي الأهلي، في جلسة خاصة خلال الأيام الماضية، تمهيداً لضمه لصفوف القلعة الحمراء، في الموسم المقبل”.

وتابع عدلي القيعي، مستشار مدير التعاقدات بالأهلي” عبد الرحمن مجدي، صانع ألعاب وجناح أيمن نادي الإسماعيلي، وقع للأهلي لمدة 3 مواسم مقابل حصوله علي 8 مليون جنيه في الموسم الواحد فقط، بعد مفاوضات تمت من قبل النادي الأهلي”.

وأكمل عدلي القيعي، مستشار مدير التعاقدات بالأهلي” أن عبد الرحمن مجدي، لم يحدد مطالب وشروط للرحيل إلي النادي الأهلي ووافق على الفور على الانضمام لصفوف القلعة الحمراء خاصة بعد حسم المفاوضات مع إدارة نادي الإسماعيلي”.

واستطرد عدلي القيعي، مستشار مدير التعاقدات بالأهلي:” أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قام بمشاهدة فيدوهات خاصة باللاعب، و أبلغ إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التعاقد مع اللاعب في الموسم الجديد”.

وأختتم امير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي:”أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، دخلت في مفاوضات مع عبد الرحمن مجدي، صانع ألعاب وجناح أيمن نادي الإسماعيلي، في الساعات القليلة الماضية، وينتظر اللاعب حسم المفاوضات مع نادي الإسماعيلي، للأعلان الصفقة بشكل رسمي”يذكر أن عبد الرحمن مجدي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن وصانع الألعاب، وذلك يلقب بالحاوي داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى