رياضة

الأهلي يستقر على صفقة بديل علي معلول رسمياً

الأهلي يستقر على صفقة بديل علي معلول رسمياً

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على أولى صفقات المارد الأحمر الصيفية لتدعيم صفوف بطل أفريقيا في الموسم القادم.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي في الساعات الماضية من إدارة القلعة الحمراء ضرورة تجهيز بعض الملفات الخاصة باللاعبين لتعزيز بعض المراكز في الموسم المقبل وضرورة حسم بشكل مبكر.

وجاء ضمن أولويات السويسري مارسيل كولر البحث عن التعاقد مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة في ظل اقتراب اللاعب من الرحيل في نهاية الموسم المقبل.
وعلم من مصدر أن. عرض لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح على السويسر مارسيل كولر عدد من اللاعبين لتعويض رحيل علي معلول في الفترة المقبلة وجاء على رأسها اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا.
ووافق السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي على التعاقد مع محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا بعد إعجابه بقدراته الفنية والبدنية وقدرته على صناعة الفارق مع المارد الأحمر خلال المرحلة القادمة.

وكان اللاعب على وشك الانتقال لصفوف الزمالك في الشتاء الماضي إلا أن المقابل المادي ظل عائقًا أمام إتمام حسم الصفقة لصالح الفارس الأبيض رغم موافقة محمد شكري على اتخاذ خطوة الانضمام لميت عقبة.

ويمتلك النادي الأهلي بندًا مميزًا في عقد اللاعب محمد شكري مع سيراميكا كليوباترا منذ انتقاله قبل عامين حيث يحق استعادته مجددًا حال دفع 7 ملايين جنيه لصالح فريق سيراميكا خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى