رياضة

الأهلي يستهدف موهبة الدوري المغربي

الأهلي يستهدف موهبة الدوري المغربي

وبعد استهداف العديد من اللاعبين في المنافسات الإفريقية، مثل سيرينو، لويس ميكسيون، وحمدي الهوني، فإن النادي الأهلي يضع عينه على أحد أبرز اللاعبين في الدوري المغربي.

فقد كشفت تقارير أن المغربي سفيان رحيمي، لاعب نادي الرجاء البيضاوي، بات أحد اللاعبين المرشحين لإرتداء قميص النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

ويخطط مسؤولو تعاقدات الأهلي للبدء في المفاوضات مع ممثلي اللاعب وكذلك النادي المغربي، من أجل قطع الطريق أمام منافسيه الزمالك وبيراميدز، والذين يضعون اللاعب في حساباتهم أيضًا.

ويمتلك رحيمي مهارات فردية رائعة على الجانب الهجومي، إذ يلعب في مركز الجناح الأيسر، ويتمتع موهبة المنتخب المغربي للمحلليين، بإمكانيات كبيرة تؤهله للدفاع عن ألوان كبار الكرة الإفريقية.

وفضلًا عن مهاراته الفردية المميزة، فإن رحيمي بتمتع بقدرات بدنية رائعة، بالإضافة إلى قدرته على المرواغة والمرور من لاعبي المنافسين، ومنح تمريرات حاسمة لزملائه تضعهم في مواقف جيدة أمام المرمى.

ويطمح الأهلي في الحصول على خدمات رحيمي، لتعزيز صفوف الفريق من أجل مساعدته في المنافسة محليًا وإفريقيًا، في ظل الصراع على خدمات اللاعب من جانب بيراميدز، والغريم التقليدي الزمالك.

من جانبه لن يكون قرار التفريط في خدمات موهبة الدوري المغربي خيارًا متاحًا بسهولة أمام مسؤولي الرجاء البيضاوي، ولكن ستحسم رغبة اللاعب، والعرض المالي القوي المفاوضات خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى