رياضة

مرتضى منصور يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك

مرتضى منصور يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي، بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال مرتضى منصور، في مقطع فيديو بثه عبر صفحته على موقع يوتيوب، إن المدرب أحمد عبد المقصود، المدرب المساعد بالفريق، سيعود إلى قطاع الناشئين مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

مرتضى منصور يعلن جهاز الزمالك الجديد
وتابع مرتضى منصور، أن جوزي روي جوميز سيكون مساعدًا للمدرب البرتغالي فيريرا، بجانب أسامة نبيه.

وأوضح مرتضى منصور، أن أندريه فليب سيتواجد بالجهاز الفني كمدرب أحمال، بجانب بيدرو روبيرتو كمحلل أداء، وأيمن طاهر كمدرب حرس مرمى، على أن تكون مدة العقد موسم ونصف، تنتهي بنهاية الموسم المقبل.

ومن المقرر، أن يصل الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك بقيادة فيريرا،اليوم الاثنين، على أن يبدأ مهمته عقب مباراة الفريق أمام الجونة.

في سياق متصل، أعلن مرتضى منصور، أسماء اللاعبين الذين توصلوا لاتفاق من أجل تجديد تعاقدهم مع الفارس الأبيض، لانتهاء عقودهم نهاية الموسم الحالي.

وقال مرتضى منصور في فيديو مصور عبر قناته الرسمية: أن اللاعبين الذين توصلوا للتجديد مع الزمالك هم، رزاق سيسه وحازم إمام وعمر السعيد ومحمد أبو جبل، هؤلاء الذين لبوا الدعوة لجلسة التجديد.

وأضاف رئيس الزمالك: أشرف بن شرقي طلب عقد جلسة مع شقيقه، وأكد على عدم وجود أزمة لديه في التجديد، وسيتم عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور، ثم الرجوع له في النهاية بعد التوصل لاتفاق بشأن المقابل المادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى