رياضة

الأهلي يقرر صرف النظر عن التعاقد مع صفقة الموسم لهذا السبب

الأهلي يقرر صرف النظر عن التعاقد مع صفقة الموسم لهذا السبب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير ، التي أشارت إلى فشل انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، يمتلك العديد من النجوم، بجانب رفض السويسري مارسيل كولر، إبرام التعاقد مع اللاعب.

وأشارت التقارير ، إلى أن مسؤولو النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، تحدثوا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حول إمكانية التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس مثيرة وراء فشل تعاقد الأهلي، مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، خلال الفترة الحالية، والدخول في مفاوضات مع محمد رضا بوبو، من أجل ضم اللاعب بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه، اوقفنا المفاوضات مع عمر كمال عبد الواحد، والحديث في الوقت الحالي مع فيوتشر من اجل ضم محمد رضا بوبو، وهدفنا إبرام التعاقد معه بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة ‏الدوري الممتاز، حيث قاد مارسيل كولر، المدير الفني، مران الفريق بعد ساعات من وصوله إلى القاهرة، وعقد ‏محاضرة نظرية مع اللاعبين دخل التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة ‏المقبلة، كما عقد جلسة تنسيقية مع جهازه المعاون.‏

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى