رياضة

الأهلي ينجح في التعاقد مع “غول أفريقيا” مقابل 90 مليون جنيه

الأهلي ينجح في التعاقد مع “غول أفريقيا” مقابل 90 مليون جنيه

أعلن مصدر مسؤول بالنادي الأهلي منذ قليل، بأن الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد توصلت لاتفاق نهائي بشأن التعاقد مع لاعب منتخب مالي والمحترف في الدوري السعودي، وذلك بشكل مجاني بعدما كان اللاعب قد فسخ تعاقده مع ناديه السابق، وأصبح لاعب حر قادر على الانتقال إلى أي نادٍ آخر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يتعاقد مع مهاجم أفريقي:

أصبح من المتوقع بأن يحسم المارد الأحمر صفقة التعاقد مع اللاعب المالي موسى ماريجا، نجم فريق الهلال وبورت السابق، وذلك خلال الساعات المقبلة، في صفقة انتقال مجانية لن تكلف خزائن الأهلي سوى راتب اللاعب فقط.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن النادي الأهلي سيدفع راتب سنوي يقدر بنحو مليون دولار أي ما يعادل 30 مليون جنيه إلى اللاعب، ليوقع على عقد يربطه بالمارد الأحمر لمدة موسمين فقط وقابل للتجديد لمدة موسم آخر بموافقة الطرفين.

وأشارت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن صفقة التعاقد مع “ماريجا” قد جاءت بعد موافقة من الجهاز الفني في القلعة الحمراء بقيادة مارسيل كولر، والذي كان شديد الإصرار على أن يتم حسم صفقة المهاجم السوبر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

من هو موسى ماريجا مهاجم الأهلي الجديد؟

الجدير بالذكر بأن ماريجا قد سبق له وأن لعب في صفوف كلاً من مارتيميو وكذلك بورتو في الدوري البرتغالي وثم ثم انتقل إلى صفوف الهلال السعودي، وقدم مستويات مبهرة هناك، ولكن إدارة الزعيم قد قررت الاستغناء عن خدماته بعد عدة صفقات تمت خلال السوق الجاري وأبرزها التوقيع مع البرازيلي نيمار دا سيلفا وكذلك مالكوم وغيرهم من الأسماء الكبيرة التي انضمت لصفوف الهلال في الفترة الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى