رياضة

الأهلي يوافق على انتقال نجم الفريق إلى النصر السعودي خلال ساعات

الأهلي يوافق على انتقال نجم الفريق إلى النصر السعودي خلال ساعات

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت نجاح الإدارة في التوصل لاتفاق مع نظيرتها في نادي النصر السعودي، وذلك رحيل انتقال لاعب ونجم الفريق إلى صفوف العالمي بدءًا من الموسم الجديد وخلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل نحو 5 مليون دولار سيحصل عليها النادي الأهلي.

الأهلي يوافق على انتقال نجم الفريق إلى النصر
أشارت تقارير إعلامية بأن الأهلي كان قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي النصر السعودي وذلك بشأن الحصول على خدمات “آليو ديانج” في الصيف الحالي وهذا مقابل حصول الأهلي على نحو 5 مليون دولار بالإضافة إلى بعض الحوافز والمكافآت التي سيحصل عليها المارد الأحمر.

وأوضحت التقارير الصحفية بأن الأهلي كان قد رفض من قبل عدة عروض قد وصلت إلى “ديانج” في المواسم الماضية، ولكن هذا الموسم رغبة اللاعب واضحة وبقوة في الرحيل وخوض تجربة جديدة.

الأهلي يطلب من اللاعبين التركيز على حسم الدوري
في السياق ذاته، أشارت تقارير إعلامية بأن مسؤولي لجنة التخطيط والتعاقدات في النادي قد طلبوا من كل اللاعبين ضرورة التركيز على حسم بطولة الدوري المصري خلال هذا الموسم، ومن ثم سيتم السماح لأي لاعب بالرحيل والانتقال بعيدًا عن النادي في حال وصول عرض قوي ومناسب ماديًا لإمكانياته وقيمة النادي الأهلي.

الجدير بالذكر بأن عدد كبير من اللاعبين قد تلقوا عروض قوية خلال الأيام الأخيرة من بينها أندية في الخليج وكذلك من أوروبا على رأسهم بدر بانون ومحمد مجدي أفشة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى