رياضة

لا “تسامح” ولا “اعتذار” يا مرتضى.. الحساب اقترب بدون “رحمة”

لا "تسامح" ولا "اعتذار" يا مرتضى.. الحساب اقترب بدون "رحمة"

أهان الكثير بتصريحاته المثيرة للجدل.. كل من وقف ضده أصبح عدوًا له.. مرتضى منصور رئيس الزمالك قام بسب الكثيرين عبر وسائل الإعلام سواء المرئية أو المسموعة أو المقروءة، بسبب وقوفهم ضده.

مرتضى منصور الذي أهان الكثير وخرج عبر جميع المنصات الإعلامية باختلافها بانتقاد الكثيرين سواء رؤساء أندية أمثال محمود الخطيب ومحمد فرج عامر وغيرهما كما وجه انتقادات كبيرة إلى الإعلامين وغيرهم ممن عارضوه في الرأي حتى وصل الحال إلى جماهير نادي الزمالك.

يغض البعض من جماهير الزمالك لتصريحاته والبعض الأخر يرى بأنه يدافع عن حقوق نادي الزمالك والقلعة والبيضاء في ظل ما يتعرض له النادي من هجوم إعلامي عبر المنصات الإعلامية المختلفة.

اللجنة الأولمبية المصرية أقرت في وقت سابق بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه على خلفية الشكاوي المتعددة من أكثر من جهة ضد رئيس الزمالك.ومع تزايد وتيرة الهجوم الذي يقوم به رئيس الزمالك عبر كل الوسائل الإعلامية حاول الكثيرين لإصلاح ما أفسده رئيس النادي الأبيض وتقريب وجهات نظر مع محمود الخطيب واللجنة الأولمبية المصرية وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لكن كان لهم رأي ووجهوا رسالة قوية إلى مرتضى منصور موفدها “لا “تسامح” ولا اعتذار يا مرتضى.. الحساب اقترب بدون “رحمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى