رياضة

الانفلات يتواصل في الزمالك واستبعاد محمود علاء أمام أرتا سولار

الانفلات يتواصل في الزمالك واستبعاد محمود علاء أمام أرتا سولار

تواصلت الأزمات في نادي الزمالك، وذلك قبل مباراة الفريق الأبيض أمام أرتا سولار، بطل جيبوتي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويواجه الزمالك فريق أرتا سولار في السابعة مساء غدٍ السبت، على إستاد القاهرة، في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد فوز فريق بطل جيبوتي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

وقرر خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك استبعاد محمود علاء، من قائمة الفريق أمام أرتا سولار، وذلك في ظل التقارير التي أشارت لوجود أزمة داخل معسكر الأبيض في المران الختامي قبل مواجهة الغد.

وأفادت تقارير صحفية أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك قرر خصم 250 ألف جنيه من محمود علاء، مدافع الفريق، واستبعاده من التدريبات الجماعية لمدة أسبوعين، بسبب ما بدر منه في تدريبات الفريق مساء اليوم الجمعة.

وأشارت التقارير إلى أن محمود علاء لم ينفذ تعليمات الجهاز الفني خلال المران، مما أدى لحدوث مشادة بينه وبين مدحت عبد الهادي، المدرب المساعد، شهدت تدخل من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، واستبعاد اللاعب من الحصة التدريبية.

يُذكر أن عبد الواحد السيد كان قد قرر خصم 200 ألف جنيه من حسام عبد المجيد، لاعب الفريق قبل عدة أيام، بسبب قيام اللاعب بمغادرة معسكر الفريق قبل مباراة بيراميدز، دون الحصول على إذن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى