رياضة

الاهلى يدعم صفوفة بنصف دستة لاعبين للموسم الجديد

الاهلى يدعم صفوفة بنصف دستة لاعبين للموسم الجديد

كشف مصدر داخل الأهلى أن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للاهلى طلب تدعيم الفريق بـ 6 صفقات جديدة لضخ دماء جديدة للفريق لتجنب تكرار سيناريو الموسم الجارى الذي قارب على الانتهاء، على أن يكون منهم حارس مرمى، ولاعبان بديلان لمجدى أفشة، وعمرو السولية.

وينتظر أن تجتمع لجنة التخطيط، التي يترأسها محسن صالح، مع موسيمانى، عقب لقاء أسوان الأخير في الدورى لحسم جميع الملفات المتعلقة بالفريق، واستعراض الصفقات الجديدة التي رشحتها لجنة التعاقدات للانضمام إلى الأهلى في الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة المصري في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة بملعب الإسكندرية.

يذكر أن الأهلي يتبقى له ثلاث مباريات في بطولة الدوري الممتاز، حيث يلتقي مع المصري في الإسكندرية يوم الجمعة المقبل في الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.

ويدخل الأهلي مباراة المصري ورصيده ٦٩ نقطة جمعها على مدى ٣١ جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة- غزل المحلة- الاتحاد- سيراميكا- الإنتاج الحربي- المقاولون- طلائع الجيش- الإسماعيلي- الزمالك- إنبي- المصري- الاتحاد- سموحة- المقاولون- مصر المقاصة- الإنتاج الحربي- أسوان- وادي دجلة- سيراميكا- إنبي».

وتعادل في ٩ مواجهات أمام «وادي دجلة- البنك الأهلي- بيراميدز- الجونة- الزمالك- بيراميدز- البنك الأهلي- الإسماعيلي- طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى