رياضة

الاهلى ينتفض بقرارات مثيرة تريح الجماهير

الاهلى ينتفض بقرارات مثيرة تريح الجماهير

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس رد فعل مسؤولو إدارة القلعة الحمراء، عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك العديد من القرارات التي اتخذها محمود الخطيب، ضد اللاعبين، سواء برحيل بعض اللاعبين التي ترغب في الرحيل عن القلعة الحمراء، أو عقوبات مالية وتجميد بعض اللاعبين داخل القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن محمود الخطيب، أصدر العديد من القرارات، سواء بإيقاف اللاعبين أو تجميدهم، بجانب فتح باب الرحيل للاعبين التي ترغب في الرحيل عن القلعة الحمراء، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، سيعقد جلسة مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، عقب العودة من الكاميرون.

ويعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، عقب عودته من الكاميرون، للحديث عن خسارة الفريق الأحمر، أمام صن داونز، والتقرير الفني عن تلك المباراة، والاحتياجات التي يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بالكاميرون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى