رياضة

الرابحون من رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي

الرابحون من رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي

بعد قرارالكابتن محمود الخطيب، برحيل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عن تدريب الفريق، زادالأمل لدى الكثير من اللاعبين الذين كان المدرب يهمشهم خلال الفترة الماضية، ولم يحصلوا على فرصة كاملة لإثبات قدراتهم والذي كان ينوي المدرب الاستغناء عنها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الرابحون من رحيل موسيماني
هناك أكثر من لاعب سيتسفيد من رحيل المدرب الجنوب إفريقي موسيماني، على رأسهم اللاعب محمد محمود الذي كان جليس الدكة طوال الفترة الماضية، وكان موسيماني يفكر في الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد قرار تجديد عقده مع الأهلي حيث كان من المقرر أن يخرج على سبيل الإعارة لأحد الفريق للحصول على فرص المشاركة والعودة للأهلي مرة أخرى.

ويعد اللاعب محمد شريف من اللاعبين الذين اتدهورت علاقتهم مع المدرب موسيماني خلال الفترة الماضي وكان يعتمد على الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الهجوم، ولكن مع رحيل المدرب يتوقع أن يعود شريف في مركزه لقيادة هجوم الأهلي خلال المباريات المقبلة.

ومن اللاعبين الذي انتعشت آمالهم برحيل موسيماني اللاعب محمود كهربا الذي عاد إلى تدريبات الفريق وظل شهور جليس دكة البدلاء قبل إعارته إلى تركيا وكانت العلاقة بينه وبين المدرب وصلت لطريق مسدود، ومع رحيل موسيماني ينتظر اللاعب الحصول على فرصة مميزة خاصة وأنه يمتلك العديد من القدرات.

كما انتعشت آمال اللاعب حسام حسن والذي عانى أيضا من عدم المشاركة في المباريات الماضية بقرار من موسيماني، حيث لم يحصل اللاعب على الفرصة الكاملة ورحيل موسيماني ينعش من آمال المشاركة خاصة وأنه يحتاج إلى إعادة الثقة، إضافة إلى بعض اللاعبين الذين كان ينتظر إعارتهم لعدم المشاركة مثل رامي ربيع ومحمود متولى وكذلك محمد هاني وغيرهم من اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال الفترة الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى