فن

(البقاء لله) وفاة الفنانه دلال عبد العزيز

(البقاء لله) وفاة الفنانه دلال عبد العزيز

أعلن الفنان حسن الرداد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وكتب الرداد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك ويجمعنا مع بعض فى الاخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة”.

.ونشر الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم الخبر عبر حسابه على موقع تويتر، مؤكدا أن “دلال عبد العزيز يبدو أنها لم ترغب في أن تترك حبيبها سمير غانم وحده، وقررت أن تذهب إليه في الجنة”.

كماأعلن الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية، عن نعيها للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والتي رحلت عن عالمنا منذ قليل متأثرة بإصابتها بكورونا.

كتب فهمي، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، “تنعى نقابه المهن التمثيليه وجموع الفنانين الانسانه والفنانه دلال عبد العزيز وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم”.

كما لم تقرر العائلة حتى الآن موعد ومكان الجنازة، ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة تحديد الموعد والإعلان عنه، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات.

يشار إلى أن النجمة الراحلة أصيبت قبل ثلاثة أشهر بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها ودخلت إلى مستشفى العزل، قبل أن تتحول نتيجتها إلى سلبية، إلا أنها عانت من المضاعفات بسبب التدهور الشديد في حالة الرئة، وكانت تحتاج إلى الأكسجين بنسب كبيرة للغاية، ما استدعى وضعها على الأجهزة طيلة الأشهر الماضية، قبل أن ترحل في النهاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى