رياضة

الخطيب يعلن التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ80 مليون جنيه

الخطيب يعلن التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ80 مليون جنيه

قالت مصادر مطلعة في النادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب قد أعطى تعليمات واضحة إلى أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء، وذلك بشأن حسم صفقة جديدة وسوبر في غضون الساعات المقبلة، وهذا تنفيذًا لرغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طلب من الإدارة حسم بعض الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح أبوابها في شهر يناير القادم.

الأهلي يحسم صفقة جديدة:
أشارت التقارير الإعلامية، بان النادي الأهلي قد تمكن بالفعل من التعاقد مع لاعب منتخب مصر ونجم الزمالك السابق عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر الحالي، وذلك لمدة 4 سنوات كاملة تبدأ من يناير 2024.

وكشف مصدر مقرب من إدارة الأهلي، بأن صفقة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد قد تكلف خزائن الأهلي نحو 80 مليون جنيه تقريبًا، مقسمة ما بين 40 مليون جنيه سيحصل عليها نادي مودرن فيوتشر للتنازل عن خدمات اللاعب ونحو 40 مليون جنيه مجموع رواتب اللاعب خلال مدة العقد بالكامل، أي نحو 10 مليون جنيه في الموسم.

وكان المصدر قد أكد بأن الأهلي سيحاول تقليل قيمة تلك الصفقة عن طريق إضافة لاعب من صفوف الفريق الأول ضمن الصفقة من أجل إجبار فيوتشر على الموافقة على بيع اللاعب مقابل مبلغ أقل من 40 مليون جنيه.

الزمالك ينافس الأهلي على صفقة الموسم:
في السياق ذاته، قالت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولي في نادي الزمالك، بان الأخير قد حاول التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد خلال الفترة الحالية، ولكن يبدو بان اللاعب يملك اتفاق مبدئي مع الأهلي بشأن انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وكان “عبد الواحد” قد وقع من قبل لصالح نادي الزمالك عندما كان لاعبًا في صفوف المصري، ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح وقتها بسبب مشاكل وأزمات الفارس الأبيض ووقفه من القيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى