رياضة

الخطيب يفتح النار على خماسي الأهلي ويبلغ عبدالحفيظ بقرارات نارية

الخطيب يفتح النار على خماسي الأهلي ويبلغ عبدالحفيظ بقرارات نارية

يعاني النادي الأهلي خلال المرحلة الحالية من ضغط كبير على مستويات تلاحم المباريات المتتالية، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، في ظل العديد من الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.ويخوض النادي الأهلي مباراة قوية ضد فريق غزل المحلة بعد 48 ساعة مباشرًة من الإنتهاء مواجهة الجونة، حيث تقام المباراة بين الأهلي وغزل المحلة، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الاثنين الموافق 3مايو.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل مواجهة فريق الجونة، برصيد 37 نقطة، وبفارق 3نقاط عن نادي الزمالك صاحب الصدارة في الدوري الممتاز.

ويغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، وعلى رأسهم: النجم الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، والنيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق، بالإضافة إلى المغربي بدر بانون مدافع الفريق، ومحمد هاني الظهير الأيمن للفريق، وحمدي فتحي لاعب خط الوسط.

ووجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلين رسالة قوية واتخذ قرارًا بمنع أي لاعب في الفريق من التعامل مع أي طبيب أو أخصائي تأهيل من خارج النادي، ودون علم الجهاز الفني والطبي للفريق.وطلب محمود الخطيب بضرورة الثقة في المنظومة الطبية والتأهيلية بالنادي الأهلي، وذلك لتجنب حدوث أي اختلافات وتضارب في القرارات العلاجية، في ظل تلاحم المباريات، والاستعداد لخوض منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما وجه رسالة لبعض اللاعبين مثل: محمد هاني وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وحمدي فتحي وعلي معلول، نظرًا لأنهم يتعاملوا مع أطباء ومدربي الأحمال من خارج النادي.يذكر أن النادي الأهلي يستعد لخوض مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أحد يومي 14 أو 15 مايو المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى