رياضة

الزمالك يتحدى اتحاد المنستير فى ضربة البداية بالبطولة العربية

الزمالك يتحدى اتحاد المنستير فى ضربة البداية بالبطولة العربية

يلتقى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فى تمام السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، نظيره اتحاد المنستير التونسى على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، فى مباراة الجولة الأولى بدور المجموعات بالبطولة العربية التى تحتضنها المملكة العربية السعودية حتى الثانى عشر من أغسطس القادم.
فيما يخوض النصر والشباب السعوديان اللذان يلعبان فى نفس مجموعة الزمالك مباراتهما على نفس الملعب ولكن فى العاشرة مساء.
ويسعى الزمالك بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لضمان المنافسة على حجز إحدى بطاقتى التأهل لربع النهائى فى البطولة، خاصًة أن اتحاد المنستير يعتبر أسهل فرق المجموعة، والفوز عليه يمنح الفارس الأبيض دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة فريق الشباب السعودى الإثنين القادم.
وحرص أوسوريو وجهازه المعاون على مشاهدة عدة تسجيلات لفريق اتحاد المنستير، للوقوف على نقاط القوة والضعف داخل الفريق لوضع التشكيل المناسب الذى يستطيع به تحقيق نتيجة إيجابية.
ومن جانبه حرص أوسوريو على عقد جلسه مع لاعبيه حثهم فيها على بذا أقصى جهد فى البطولة، للظهور بالمطهر اللائق بالفريق، ولمصالحة جماهير النادى الغاضبة لعدم تمكن الفريق من الفوز بأى بطولة هذا الموسم.
وأكد أوسوريو للاعبيه أن الالتزام بالتعليمات الفنية واستغلال الفرص التى تلوح للفريق أمام مرمى المنافس والجدية فى المباراة هما مفتاح الفوز على بطل تونس.

واستقر أسوريو على إجراء تغيير طفيف على تشكيل الزمالك الذى خاض به المباريات الأخيرة فى الدورى، حيث سيعتمد على محمد صبحى فى حراسة المرمى، وأمامه الثلاثى محمد عبدالغنى ومصطفى الزنارى وحكزه المثلثوى، وفى وسط الملعب أحمد فتوح ومحمد أشرف روقا وسيد عبدالله نيمار وعمر جابر، وفى الهجوم أحمد سيد «زيزو» ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيرى.
من جانبها حرصت إدارة الزمالك على التواصل تليفونيًا مع جمال عبدالحميد عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة للاطمئنان على جاهزية الفريق لمواجهة اتحاد المنستير، وقررت الإدارة صرف مكافآت خاصة للاعبين فى حال نجاحهم فى تحقيق الفوز على بطل تونس ومن بعده الشباب السعودى لضمان الصعود لربع نهائى البطولة، وذلك لصعوبة مباراة النصر فى الجولة الثالثة بالبطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى