رياضة

الزمالك يتعرض لخدعة كبيرة من لاعب مغمور

الزمالك يتعرض لخدعة كبيرة من لاعب مغمور

أزمة شديدة داخل نادي الزمالك، خلال الفترة الجارية، بعد قرار باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، بالتراجع عن ضم أحد اللاعبين، الذين تم التوقيع معهم من جانب إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور.

ويواصل نادي الزمالك من مفاوضاته القوية مع بعض الأسماء المميزة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث وقع عقودا رسمية مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن السابق لنادي الصفاقسي التونسي.

وتعرض مرتضى منصور لموقف مُحرج للغاية، بعدما قام بالتوقيع مع الانجولي “اري بابل” لاعب أول أغسطس، وأرسل مقدم العقود للاعب، والمقدر بنحو 300 ألف دولار أمريكي، وقام اللاعب بارسال كافة العقود عبر البريد الإلكتروني.

والمفاجأة، كانت من جانب الفرنسي كارتيرون، الذي رفض ضم اللاعب الانجولي، مؤكدًا بعدم حاجته لوجوده في صفوف الزمالك خلال الموسم القادم، وهو ما جعل إدارة النادي الأبيض تتراجع عن الصفقة وتطالب اللاعب برد المبالغ التي حصل عليها.

ورفض وكيل بابل، إعادة المبالغ للزمالك، خاصة أن التراجع جاء من جانب إدارة النادي الأبيض، وحاول أمير مرتضى منصور التواصل مع اللاعب للقدوم إلى مصر وحل الأزمة وديًا، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.

وطبقا لحديث اللاعب لأحد أصدقائه عبر “واتس آب” فأنه رفض كافة المحاولات وأصر على عدم رد أي مبالغ، وطالب الزمالك أما بقيده رسميا، أو عدم رد الأموال، ورغم التهديدات بتقديم شكوى ضده في الفيفا، لكن وكيل أري بابل أكد صحة موقفه، خاصة أن الزمالك أضاع عليه عروض آخرى من أندية مصرية وأوروبية كانت تسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

وتحاول إدارة نادي الزمالك إقناع كارتيرون بضم أري بابل خوفا من تهمة إهدار المال العام، خاصة أنه تم دفع تلك الأموال من خزينة النادي، وهو ما يُعرض المسئولين لأزمة كبيرة.

وتُجرى محاولات لإقناع باتريس كارتيرون باستبعاد محمد أوناجم اللاعب المغربي في صفوف الزمالك، من أجل ضم أري بابل وقيده ضمن القائمة المحلية، لكن المدرب الفرنسي لازال يواصل سياسة الرفض، ويتمسك بقراره، بعدم الحاجة لمجهودات لاعب أول أغسطس الأنجولي.

ويسعى مسئولو الزمالك للتعاقد مع بعض الصفقات الآخرى بعد ضم المثلوثي، ومن أبرز الأسماء التي يتم التفاوض معها حاليا كلا من عبدالله بكري ورجب بكار ونبيل عماد “دنجا” ثلاثي فريق بيراميدز، بالإضافة إلى أنه يُجرى الآن تسويق بعض الأسماء التي خرجت من حسابات كارتيرون.

ووافق كارتيرون على بيع محمد عواد لأحد الأندية في الدوري السعودي، علاوة على إعارة كريم بامبو وعمر السعيد، والاستغناء بشكل نهائي عن كابونجو كاسونجو في مقابل التعاقد مع لاعب أجنبي آخر.

كما تتجه النية لإعارة لاعبين آخرين من بينهم الناشئ احمد عيد، بالإضافة إلى محمد عنتر والذي فشل في إقناع كارتيرون بمستواه منذ بداية الموسم الجاري، حيث تلقى عرضا من نادي وادي دجلة للتعاقد معه رسميا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويواجه الزمالك أزمة كبرى بالنسبة للاعبين الأجانب، بعدما رفض معروف يوسف فكرة تجديد إعارته، كما يرفض مسئولو النادي الأبيض إعادة كلا من المغربي حميد أحداد المعار لنادي الرجاء المغربي، وكذلك رزاق سيسيه الذي تلقى عرضا من البرتغال، علاوة على تمسك نادي الاتحاد السكندري بخدماته في الموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى