رياضة

الخطيب يفاجئ جمهور الأهلي ويعلن عودة ابن النادي في صفقة مدوية

الخطيب يفاجئ جمهور الأهلي ويعلن عودة ابن النادي في صفقة مدوية

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن الجهاز الفني قد طلب من مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب ضرورة التواصل مع نادي فيوتشر وذلك من أجل استعادة اللاعب “محمد عبد المنعم” مدافع القلعة الحمراء والذي انتقل على سبيل الإعارة لصفوف نادي فيوشتر مع بداية هذا الموسم، ولكن عقد إعارة اللاعب كان ينص على استمرار حتى نهاية الموسم، ولكن الأهلي يرغب الآن في استعادة اللاعب في الميركاتو الشتوي وعدم الانتظار حتى ختام الموسم، وهذا بعد التألق الكبير والمستوى المبهر الذي قدمه اللاعب رفقة الوافد الجديد لبطولة الدوري نادي فيوتشر.

“النادي الأهلي قد قرر بشكل رسمي عودة اللاعب محمد عبد المنعم إلى صفوف القلعة الحمراء خلال ميركاتو يناير، وقد بدأ في الدخول بمفاوضات مع نادي فيوتشر لحسم الأمر في الساعات المقبلة”.

وبحسب بعض المصادر داخل الأهلي، فإن نادي فيوتشر لن يمانع في إعادة اللاعب وذلك بسبب العلاقات الجيدة التي تربط بين إدارة الناديين، وتقديم الأهلي لعدد من الصفقات على سبيل الإعارة للنادي خلال الموسم الجاري وعلى رأسهم عبد المنعم وسعد سمير بالإضافة إلى بيع مروان محسن.

ويذكر بإن “محمد عبد المنعم” كان من بين اللاعبين الذين تم ضمهم إلى قائمة المنتخب المصري تحت قيادة كارلوس كيروش لبطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022 والتي ستنطلق خلال يوم 9 يناير المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى