رياضة

الزمالك يطيح بـ14 لاعبا من قائمة أفريقيا.. بينهم ثنائي الأهلي السابق

الزمالك يطيح بـ14 لاعبا من قائمة أفريقيا.. بينهم ثنائي الأهلي السابق

أطاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بـ14 لاعبا دفعة واحدة من قائمته الأفريقية لبطولة الكونفدرالية، وذلك بعدما نجح في قيد 7 أسماء جديدة، في أعقاب تمكنه من التعاقد معهم أثناء فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إثر انتهاء أزمة إيقاف القيد عن القلعة البيضاء، رسميا.

استبعاد 14 لاعبا من قائمة الزمالك في الكونفدرالية:
وقرر نادي الزمالك استبعاد 14 لاعبا من قائمته الأفريقية، بينهم ثنائي النادي الأهلي السابق والمنضمين حديثا للأبيض، وهما عبد الله السعيد، القادم من فريق بيراميدز، وناصر ماهر، القادم من صفوف مودرن فيوتشر.

وتضم قائمة المستبعدين من قائمة الزمالك الأفريقية كل من: «عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد طارق وأحمد زكي ومحمود شبانة وحاتم سكر وحمدي علاء وعبد الله محمد وعلي ياسر وأحمد عبد الرحيم إيشو ومحمد حسام بيسو، ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وعمرو السيسي».

لوائح كاف تم الزمالك من قيد عبد الله السعيد وناصر ماهر في القائمة الأفريقية
ويعود استبعاد عبد الله السعيد وناصر ماهر من قائمة الزمالك الأفريقية، كون الثنائي قد شارك رفقة بيراميدز ومودرن فيوتشر ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، على الترتيب، بالموسم الحالي 2023-2024، ما يمنع قيده في القائمة الأفريقية للأبيض وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

الزمالك يقيد 7 لاعبين جدد في قائمته الأفريقية
وضم الزمالك لقائمته الأفريقية 7 لاعبين جدد بعد ضمهم بشكل رسمي، وهم: «محمد شحاتة ومهاب ياسر وأحمد حمدي ومحمد عاطف وزياد كمال وياسر حمد والأوغندي ترافيس موتيبا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى