حوادث

السجن عامان لفتاتي “تيك توك” مودة الأدهم وحنين حسام‎

السجن عامان لفتاتي "تيك توك" مودة الأدهم وحنين حسام‎

قضت المحكمة. اليوم الإثنين، بحبس فتاتي ”التيك توك“ حنين حسام، ومودة الأدهم، و 3 شباب آخرين، لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، ودفع غرامة قدرها 300 ألف جنيه لكل منهم.ووجهت النيابة لحنين ومودة، تهمة ”الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري بعد أن قامت الأولى بنشر صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على حساباتها الشخصية على شبكة المعلومات“.فيما أقدمت مودة على ”الإعلان عن طريق حساباتها على شبكة المعلومات؛ لعقد لقاءات مخلة بالآداب عن طريق دعوة الفتيات البالغات والقصر على حد سواء، من خلال وكالة أسستها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي المسمى لايكي، ليلتقين فيها بالشباب عبر محادثات مرئية مباشرة، وإنشاء علاقات صداقة مقابل حصولهن على أجر يتحدد بمدى اتساع المتابعين لتلك المحادثات التي تذاع للجميع“، بحسب النيابة.
كما أسندت النيابة لهما أيضا تهمة ”إنشاء وإدارة واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات، بهدف ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام السابق“.
وكانت السلطات المصرية قد شنت في الأيام الأخيرة، حملة موسعة على عدد من مشاهير ”التيك“ توك الذين اعتادوا على إثارة الجدل من خلال المحتوى الذي يقدمونه.

وكان آخر موقوفي هذه الحملة، هي الراقصة سما المصري و“اليوتوبر“ حنين حسام، ومودة الأدهم، ومنة عبدالعزيز، وشيري هانم وابنتها زمردة، وغيرهن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى