حوادث

العريس رمى عروسته من العاشر قبل ليلة الدخلة بدقائق والسبب صادم

العريس رمى عروسته من العاشر قبل ليلة الدخلة بدقائق والسبب صادم

 

دائماً ما تحظى أخبار الحوادث بمتابعة كبيرة من كثير من الناس، خاصة عندما تكون جرائم اغتصاب واعتداء جنسي بتفاصل صادمة ومروعة لا نراها إلا في السينما والمسلسلات وأفلام الرعب.

فلا يمر علينا يوماً في هذه الأيام إلا ونرى ونسمع عن جريمة اغتصاب وقتل بتفاصيل صادمة ولا تُصدق.

ومن أغرب الحوادث تلك التي تقع في أوقات غريبة وغير متوقعة، كحدوث خلاف قوي وكبير بين العريس وعروسته في ليلة الزفاف وقبل ساعات قليلة من الدخلة.

ودائماً ما تكون أشبه بحلقات المفتش كورومبو، وتكون بحاجة لكثير من البحث لكشف أسرار والألغاز الجريمة ومعرفة الأسباب وراها أو الكشف عن دوافع المغتصب.

ولكن جرائم القتل تكون دائماً حكاية اّخرى، ليست فقط بسبب تفاصيل الجريمة ولكن في أوقات تكون الصدمة الكبرى في العلاقة الأسرية بين الجاني والمجني عليه.

حيث أنه في جريمة صادمة وبتفاصيل غاية في الغرابة بطلها شاب مصري، والذي أقدم على قتل زوجته العروس في ليلة الزفاف، عن طريق إلقائها من الطابق العاشر، حيث سقطت جثة هامدة في الحال.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى محافظة الإسكندرية، عندما شاهد الأهالي فتاة تسقط من شرفة منزلها، وبعد وصول الشرطة والتي نجحت في ضبط الزوج قبل شروعه في الهرب.

واعترف الزوج بالجريمة، والذي حكى تفاصيل الحادث، حيث وقعت مشادة كلامية بينه وبين عروسته في ليلة الزفاف، واشتد الخلالف بينهما بعد دخولهم إلى الشقة مباشرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى