فن

الفنان الذي كان يخطف الفتيات ويغتصبهم وتحدثت عنه كاملة أبو ذكرى

الفنان الذي كان يخطف الفتيات ويغتصبهم وتحدثت عنه كاملة أبو ذكرى

ومنذ أيام ثار الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي، على قضية تحرش جديدة، لشاب في الثلاثينات، وطفله لم تتجاوز العاشرة من عمرها.

وفي هذا السياق؛ أثارت المخرجه كامله ابو ذكري الإنتباه على مواقع التواصل الاجتماعي، بمنشور يحمل نوع من الغموض والتلميح لأحد الفنانين التي كانت تعمل معهم.

كتبت كاملة أبو ذكري: ” افتكرت ممثل كان سفير سابق في الأربعينيات ساكن في الزمالك، شكله وسيم ومحترم وشيك جدًا، وكان بيشتغل معانا في فيلم أثناء ما كنت مساعدة إخراج، واتفاجأ كرو العمل إنه تم القبض عليه لأنه بيقوم بخطف بنات صغيرة من الشارع وياخدهم عنده البيت يحبسهم ويغتصبهم لغاية لما اتفضح أمره، ومات في السجن، المظاهر ساعات بتبقى خادعة لدرجة تخوفك من كل البشر” .

لم تذكر كاملة أبو ذكرى أسم الفنان ولكن كل الإشارات تدل على أنه هشام مدكور، الذي كان يعمل سفيراً سابقآ قبل أن يشارك في عدد من الأعمال الثانوية منها فيلم شورت وفانلة و كاب وفيلم ابن عز وفيلم الوردة الحمرا وفيلم اشيك واد في روكسي، وبالطبع لا يمكن أن يشك أحد في شخص كهذا سفير سابق وفنان، أنهى حياته الفنية والعملية، وانتهت حياة هشام مدكور في السجن.

واخيرا يجب على الأهالي حماية أطفالهم وتوعيتهم وتعليمهم منذ الصغر كيف يقومو بحماية أجسادهم من التحرش، عن طريق التربية الجنسية، ودعمه نفسيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى