فن

بعد سنوات من اختفائها لن تتخيل كيف اصبح شكلها

بعد سنوات من اختفائها لن تتخيل كيف اصبح شكلها

تعتبر  واحدة من أبرز الفنانات اللاتي ظهرن بشكل سريع في السينما، إلا أن اختفائها كان بنفس السرعة، رغم النجاح الكبير في أعمالها التي شارك فيها.
وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققته ميسرة في أعمالها، إلا أنها اختفت بشكل كامل عن الساحة في الوقت الحالي، ويظن البعض انها قد اعتزلت الفن، ولكن ستحزن عندما تعرف ماذا حدث لها.

وجاء سبب اختفاءها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها، حيث في البداية فقدت وزنها بشكل كبير لتقرر نفخ خدودها، إلا أنها أصيبت بميكروب في خدها الأيسر مما سبب لها مشكلات كبيرة جدًا.وخضعت مسيرة لعملية تجميلية أخرى ولكن هذه المرة في الأنف ولكن الطبيب اختار أنف لا تناسبها وهو ما جعلها تجري عملية أخرى فأصيبت بكسر وبدأت تعمل لتجمع النقود لتجري عملية لتصلح ما أفسدته.
ويُذكر أن ميسرة من مواليد 1967 واحتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ54، وهي من أي مصري وأم لبنانية، وكانت تعيش في لندن لفترة.

وتخرجت الفنانة ميسرة من كلية الفنون التطبيقية قسم ديكور، ولمعت في الأدوار التي قدمتها، ولكنها شاركت في عدد من الحفلات الغنائية خلال سفرها بلندن قبل قرارها بالنزول إلى مصر وبدء مشوارها الفني.
ورفضت الفنانة ميسرة الزواج في سن صغير، وعلقت عن ذلك أنها لا تستطيع التخلي عن حريتها، ولأنها وجدت الكثير من الرجال المصابين بالانفصام في الشخصية

وقررت الفنانة ميسرة عدم الزواج لأنها إن لم تجد رجلا حقيقيا مثل والدها يعطيها حريتها، ولكنها بعدها أبدت ندمها لعدم الزواج والإنجاب حتى وأنها فكرت في تبني طفل، ولكن بسبب انشغالها الدائم بعملها تراجعت حتى لا تظلمه معها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى