حوادث

القصة الكاملة للزوجة الخائنة صاحبة 73 مقطع اباحى و135 مكالمة صوتية لعشيقها

القصة الكاملة للزوجة الخائنة صاحبة 73 مقطع اباحى و135 مكالمة صوتية لعشيقها

فيديوهات جنسية.. 73 مقطع فيديو اباحى.. 135مكالمة صوتية .. هذه هى الرسائل التى وصلت للزوج على هاتف عبر تطبيق واتس اب من رقم هاتف بنطاق دولة العربية تتضمن محادثات وفيديوهات رقص لزوجته تثبت قيامها بعلاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص من أبناء مركز الرياض والمقيمين هناك فى تلك الدولة العربية اتجه الزوج المسكين وقتها إلى مركز الشرطة وحرر محضر رقم 8احوال فى مباحث الانترنت بطنطا واخر إدارى رقم 3826 بكفر الشيخ .

بالإستماع لأقوال الزوج قال إنه في نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصول زوجته على إجازة تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على عبارات جنسية، بجانب تلقيه 73 مقطع فيديو إباحي تظهر فيه المتهمة بصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص من أبناء مركز الرياض، والمقيمين هناك في تلك الدولة العربية.واعترفت المتهمة خلال التحقيقات بوجود علاقة بينها وبين صاحب العمل المصرى بدولة الإمارات، ولكنها أنكرت أن تكون تلك السيدة التي بالفيديوهات والتي تمارس الرذيلة، واعترفت بـ 3 فيديوهات رقص لها ، كانوا على محمولها، واعترفت بمجموعة صور لها مع عشيقها.

ومازالت المحكمة تنتظر تقرير خبراء الإذاعة والتلفزيون لفيديوهات المتهمة بعد أن خضعت المتهمة لعمليات فحص، ومضاهاة صورتها والصور الواردة في الفيديوهات لاستبيان حقيقتها، وما إذا كان بها تلاعب أم لا، وأمرت نيابة كفر الشيخ بعرض الفيديوهات الإباحية المقدمة من زوج المتهمة “م. ع. أ” 36 سنة جزار، والبالغ عددها 73 فيديو، إلى خبراء الإذاعة والتلفزيون لفحصها ومضاهاة صورتها والصور الواردة في الفيديوهات.

وعلى جانب آخر، أقامت المتهمة 3 دعاوى قضائية ضد زوجها تطالب فيها بالنفقة لها ولطفليها الصغيرين، ودعوى تبديد منقولات زوجية، وحددت المحكمة جلسة لنظرها خلال شهر نوفمبر الجارى.

ورفض المستشار أحمد قاسم ، قاضي المعارضات، اليوم الأربعاء، بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، الاستئناف المقدم من “س.م.ي” 33 سنة المتهمة بجريمة الزنا، على قرار تجديد حبسها 15 يوماً على ذمة التحقيقات، قبل أسبوع من النظر فى تجديد حبسها للمرة الثالثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى