رياضة

الكاف يكذب ادعاءات الجميع ضد الأهلي وجماهيره

الكاف يكذب ادعاءات الجميع ضد الأهلي وجماهيره

كذّب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الادعاءات التي حاولت النيل من النادي الأهلي وجماهيره في الفترة الماضية، وذلك خلال الإعلان عن العقوبات الخاصة بمباراة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني، التي أُقيمت ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان نادي الهلال السوداني قد قدم شكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم طالب فيها باتخاذ أكبر العقوبات الممكنة ضد النادي الأهلي وجماهيره، بداعي وجود هتافات عنصرية، وهو الادعاء الذي ردته بعض المنتمين للكرة المصرية.

وكان مصدر. قد أكد قبل يومين أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم قررت رفض كل تلك الادعاءات، واكتفت بتوقيع غرامة مالية مخففة على الأهلي، وهو ما تم تأكيد يوم الأربعاء بعد إرسال تلك القرارات للأطراف المعنية.

وحسب ما ورد. فإن الكاف قرر توقيع عقوبة مالية قدرها 120 ألف دولار فقط على الأهلي، وذلك بسبب بعض الأمور التنظيمية في تلك المباراة، بجانب المشادات التي نشبت بين لاعبي الفريقين في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تغلب على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين في شهر إبريل الماضي، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في العاشرة مساءاليوم الجمعة على إستاد القاهرة، لحساب جولة الإياب من الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى