رياضة

الكاف يوافق على أهم طلب للأهلي في نهائي دوري الأبطال

الكاف يوافق على أهم طلب للأهلي في نهائي دوري الأبطال

الكاف يوافق على حضور جمهور الأهلى نهائي دوري أبطال أفريقيا
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الساعات القليلة الماضية قد وافق على طلب النادي الأهلي، بخصوص حضور جماهيره في المواجهة المرتقبة، أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، وذلك في إطار منافسات المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

عدد جماهير الأهلي في مباراه الوداد المغربي
وقد قرر كاف الموافقة على أن يتم حضور 15 ألف مشجع من جماهير النادي الأهلي في المباراة التي تجمع بين كل من فريق النادي الأهلي أمام فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي، على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، وذلك في يوم 30 من شهر مايو الجاري.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي
كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف إقامة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي الوداد المغربي على ملعب محمد الخامس في المغرب وذلك يوم 30 من شهر مايو الجاري، بشكل رسمي وذلك عقب الأنباء المترددة حول نقل اللقاء إلى مدينة الرباط.

وفي اتجاه اخر، قام مجلس إدارة نادي الوداد المغربي برصد مكافأة مالية ضخمة لكي يقوموا بتحفيز لاعبيه من أجل الفوز على فريق النادي الأهلي، والفور بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في الدور النهائي للبطولة.

وقد جاء ذلك وفقًا لما قامت بنشرته صحيفة “Le360 سبور” المغربية بأن نادي الوداد المغربي قد قام برصد مكافأة مالية تبلغ قيمتها (15 مليون سنتيم مغربي) اي ما يعادل قيمة 250 ألف جنيه مصري لللاعبين من اجل تحفيزهم لكي يقوموا بتخطي عقبة النادي الأهلي وحصد اللقب القاري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى