رياضة

اللقب لا يكفي.. جوائز البطولة العربية تفجر غضب كريستيانو رونالدو

اللقب لا يكفي.. جوائز البطولة العربية تفجر غضب كريستيانو رونالدو

أثارت جوائز البطولة العربية للأندية 2023 غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، رغم التتويج باللقب للمرة الأولى في التاريخ.

وقاد رونالدو فريق النصر للتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعدما سجل هدفي الفوز على الغريم الأزلي الهلال، مساء السبت، بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية.

ونجح رونالدو في تسجيل 6 أهداف على مدار البطولة، ليُتوج بجائزة الهداف، لكن الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم الهلال، حصد جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وسلطت صحيفتا “ماركا” و”سبورت” الإسبانيتان، على غرار “آبولا” البرتغالية، الضوء على استياء رونالدو من عدم اختياره أفضل لاعبي البطولة.

وعنونت صحيفة “سبورت”: “نوبة غضب أم طموح؟ غضب رونالدو الشديد لعدم اختياره أفضل لاعب في النهائي”.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو يظهر حصول لاعب الوسط الصربي على الجائزة، قبل أن يظهر رونالدو متحدثا إلى أحد منظمي المباراة على ما يبدو رافعا اثنين من أصابعه، في إشارة على ما يبدو للهدفين اللذين سجلهما، قبل أن يغادر ضاحكا.

واحتضن لاعب ريال مدريد الإسباني الأسبق ميلينكوفيتش سافيتش قبل صعوده لتسلم الجائزة رغم الاستياء.

وقالت صحيفة “ماركا”: “نهم رونالدو لا ينتهي: يحصل ميلينكوفيتش سافيتش على جائزة أفضل لاعب في النهائي، ويطالب رونالدو بتفسير”، في واقعة وصفتها بأنها “غريبة”.

ما هي إصابة رونالدو مع النصر في البطولة العربية.. وما مدة غيابه؟
وأضافت: “يعرف الجميع عقلية كريستيانو رونالدو خير المعرفة. هي على الأرجح ما جعله يفوز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات ودوري أبطال أوروبا 5 مرات، ويصبح الهداف التاريخي للعبة، وهذا لم يتغير في سن 38”.

يذكر أن لقب البطولة العربية بات الأول الذي يُتوج به رونالدو، منذ إحراز كأس إيطاليا 2021 مع فريقه الأسبق يوفنتوس.

وفشل النجم البرتغالي في التتويج بأي لقب خلال فترته الثانية مع مانشستر يونايتد من 2021 إلى 2022، وكذلك في النصف الثاني من الموسم الماضي مع النصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى