رياضة

المحكمة الدولية تصدم الزمالك في غرامة كهربا بقرار جديد «مستندات»

المحكمة الدولية تصدم الزمالك في غرامة كهربا بقرار جديد «مستندات»

وجهت المحكمة الرياضية الدولية «كاس» صدمة جديدة لنادي الزمالك بشأن غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، والتي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على لاعب المارد الأحمر لصالح «الأبيض» وتبلغ قيمتها 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% من الفوائد، بسبب فسخ تعاقد مهاجم «الأحمر» من جانب واحد عام 2019.

الزمالك يتلقى صدمة جديدة من «كاس» بشأن غرامة كهربا
ونشرت محكمة «كاس» الدولية ‏جلسات الاستماع لمحكمة التحكيم الرياضية، حتى يوم 21 مارس 2024، ولم يتم إدراج قضية محمود كهربا مع نادي الزمالك بالجلسات حتى الآن، على الرغم مما تردد في الفترة الماضية بأنه سيتم الاستماع لجلسة لاعب النادي الأهلي يوم 25 ديسمبر، إلا أن «كاس» لم تحدد ذلك موجهة بذلك صدمة قوية للقلعة البيضاء في هذه القضية.

ويعود قرار المحكمة الرياضية الدولية، في قضية كهربا مع الزمالك، وعدم تحديد موعد جلسة استماع لها حتى الآن، نظرا لاستئناف لاعب النادي الأهلي ضد قرار اللجنة التأديبية لـ«فيفا»، ما يمنحه وقتا آخرا في هذه القضية.

وفي وقت سابق، كانت «كاس» قد قررت إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لمدة 6 أشهر مع إلزامه بدفع غرامة لنادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون دولار مع زيادة الفائدة التي تصل إلي 5%، في يونيو 2019 الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى