رياضة

الهلال السوداني يفجر مفاجأة عن جماهير مباراته أمام الأهلي

الهلال السوداني يفجر مفاجأة عن جماهير مباراته أمام الأهلي

فجر الهلال السوداني مفاجأة مدوية عن جماهير مباراته أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن اعلن النادي عصر اليوم الأربعاء عن موافقة الاتحاد الأفريقي “كاف” لحضور 15 ألف مناصر لمباراة الهلال والأهلي.

الهلال السوداني يفجر مفاجأة عن جماهير مباراته أمام الأهلي
وقال الهلال عبر الصفحة الرسمية للنادي السوداني عبر “فيسبوك”: “الهلال يتسلم خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بإلغاء دخول الجماهير لمباراة الهلال والأهلي المصري يوم الجمعة”.

ونشر نادي الهلال السوداني بعد ذلك بدقائق بيان رسمي يوضح فيه أن لجنة تسيير النادي ستجتمع غدًا بملعب الجوهرة الزرقاء: “التسيير تعقد اجتماعًا طارئًا بالاستاد عند العاشرة من صباح غد الخميس، بشأن حظر دخول الجماهير لمباراة الأزرق أمام الأهلي المصري، عقب التصديق بـ”15″ ألف مناصر”.

ويحل الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، في الممواجهة التي تُقام على ملعب “الجوهرة الزرقاء”، في اولى مباريات حامل اللقب، في الموسم الحالي للبطولة الأفريقية للأندية. وتُقام مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل الموافق 18 فبراير الجاري لعام 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ولم يخض الأهلي مواجهة الجولة الأولى أمام المريخ السوداني بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، حيث تمكن نادي القرن الأفريقي من حصد برونزية المونديال على حساب الهلال السعودي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى