رياضة

سبورتنج لشبونة البرتغالي يطلب التعاقد مع موهبة الأهلي

سبورتنج لشبونة البرتغالي يطلب التعاقد مع موهبة الأهلي

لفت رأفت خليل الظهير الأيسر لمنتخب مصر للشباب والنادي الأهلي، أنظار الأندية الأوروبية، بعد تألقه الكبير مع منتخب الشباب المشارك حاليًا في كأس العرب المقامة في السعودية.

ووصل الفراعنة إلى المباراة النهائية، ويلتقون مع المنتخب السعودي غدًا الاثنين في لقاء سيكون مثير من الناحية الفنية والجماهيرية في ظل الأداء الكبير الذي يقدمه كلا المنتخبين في البطولة.

وكشف مصدر مقرب من رأفت خليل ، اهتمام بعض الأندية الأوروبية للتعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة، بعدما عقد أكثر من كشاف متواجد في البطولة جلسة مع خليل لمعرفة بعض المعلومات عنه.

وأكد المصدر أن اللاعب تلقي عرضًا رسميًا من لشبونة البرتغالي، يطلب خلاله خضوعه لفترة معايشة مع الفريق، قبل إتمام إجراءات ضمه رسميًا، لكن اللاعب طلب من مسؤولي النادي البرتغالي، مخاطبة النادي الأهلي، في ظل ارتباطه بتعاقد مستمر مع القلعة الحمراء.

في الوقت ذاته طالب عدد كبري من جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي منح فرصة لرأفت خليل في الظهور مع الفريق الأول، لاسيما في ظل تذبذب مستوي التونسي علي معلول في المباريات الأخيرة.

الأهلي يستكمل الدوري بالناشئين
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استكمال مباريات الدوري المتبقية باللاعبين الناشئين، مدعومين ببعض الأساسيين العائدين من الإصابة في الفترة الأخيرة.

يأتي ذلك في ظل تلاشي فرص الأهلي في حصد لقب الدوري هذا الموسم، ورغبة من الإدارة في منح اللاعبين الأساسيين فرصة لالتقاط الانفاس والحصول علي فترة راحة في ظل تلاحم المواسم، علاوة علي منح الناشئين فرصة للمشاركة للحكم علي مستواهم بشكل طبيعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى