رياضة

انسحاب الأهلي من بطولة دوري السوبر الأفريقي رسميًا.. مصدر يوضح الحقيقة كاملة

انسحاب الأهلي من بطولة دوري السوبر الأفريقي رسميًا.. مصدر يوضح الحقيقة كاملة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص الانسحاب من بطولة دوري السوبر الأفريقي في نسخته الأولى المقرر إقامته في 20 أكتوبر الحالي.
وأكد المصدر ” أن النادي الأهلي لم يفكر بشكل نهائي حول فكرة الانسحاب من بطولة السوبر الأفريقي حيث هناك استقرار على المشاركة في البطولة خاصة في ظل المكافآت المالية الضخمة المنتظرة بعد خوضها.
وأشار المصدر إلى أن من يخوض المسابقة القارية سيحصل على مليون دولار وفي حال تحقيق اللقب سيتم الظفر بـ 4 ملايين دولار مكافأة المسابقة القارية الأمر الذي يجبر مسؤولي المارد الأحمر لعدم الاعتذار عن المشاركة رغم ضغط المباريات وتوقيت اللقاءات بها.
وبدأ الجهاز الإداري داخل النادي الأهلي باستخراج التأشيرات الخاصة بالسفر إلى تنزانيا استعدادًا للسفر للمواجهة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر في مستهل مشوار الفريق بدوري السوبر الإفريقي.

وعقد خالد بيبو مدير الكرة داخل النادي الأهلي أكثر من جلسة مع الجهاز الإداري من أجل البحث بخصوص كافة الأمور المتعلقة برحلة السفر إلي تنزانيا استعدادا لضربة البداية في البطولة المستحدثة هذا الموسم.
ومن جهة أخرى أكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي لنظيره الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر أن صلاح محسن مهاجم المارد الأحمر سوف يصبح جاهزًا للتواجد ضمن بعثة المارد الأحمر لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى