فن

اول تعليق لـ نهي العمروسي بعد قرار ضبط المتهمين في واقعة فندق فيرمونت

اول تعليق لـ نهي العمروسي بعد قرار ضبط المتهمين في واقعة فندق فيرمونت

ردت الفنانة نهى العمروسي، على التساؤلات التي وجهت لها بشأن ابنتها نازلي كريم، كونها هى من كشفت عن تفاصيل واقعة اغتصاب فتاة فندق فيرمونت، بعد قرار النيابة بضبط المتهمين، بأنه ابنتها ترفض الحديث.
وقالت “العمروسي”، إنها علمت بقرار النيابة العامة، وأن نجلتها ترفض الحديث عن أي معلومة تخص ذلك الموضوع.
وأشارت إلى أن ابنتها طلبت منها التكتم على ذلك الأمر وعدم التطرق في ذلك الحديث مع الصحافة تجنبا للخلافات وما يحدث.
ولفتت إلى أن “الأمر شخصي وليس من حق أحد الحديث، وحياتي الشخصية خط أحمر”، موضحة أن نجلتها لم تذهب لطبيب نفسي كما أشيع البعض، لأنها لم تتعرض للاغتصاب، وكل ما في الأمر أنها تطرقت للحديث عن الجريمة دفاعًا عن الفتاة المعتدى عليهاوأمرت النيابة العامة، اليوم الإثنين، بضبط المتهمين في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت عام ٢٠١٤، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم، وذلك بعد أن أجرت النيابة العامة تحقيقاتها والتي منها سؤال المجني عليها وعددٍ من الشهود، وجارٍ استكمال التحقيقات.
وفي وقت سابق، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بفتح تحقيق فوري في واقعة التعدي جنسيا على فتاة بفندق “فيرمونت نايل سيتي” بالقاهرة، وفحص ما تقدم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا.
وذكر بيان رسمي، عن النيابة العامة،  أنه سيتم الإعلان عن نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبًا؛ حفاظًا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى