رياضة

بأمر موسيماني.. نجم الأهلي يرحل ويودع زملائه في التتش

بأمر موسيماني.. نجم الأهلي يرحل ويودع زملائه في التتش

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل بدء تسويق بعض اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، مع استقطاب عناصر قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قدم تقرير شامل عن الأسماء التي يرغب في رحيلها والتعاقد معها قبل بداية الموسم الجديد.
ويسعى المدير الفني، لضم عدد من اللاعبين قبل أن يبدأ الموسم الجديد، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب سواء المحلية أو الإفريقية.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق، سيكون على أول المطلوب خروجهم على سبيل الإعارة بالموسم الجديد.
وتناقش لجنة التخطيط بالنادى الأهلى العروض المقدمة لاستعارة كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وتلقى اللاعب العائد من الإصابة مؤخرا أكثر من عرض من أندية الدورى الممتاز، أبرزها نادى فاركو الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة.
ويدرس مسئولو النادى الأهلى الموافقة على إعارة كريم نيدفيد من أجل منحه الفرصة لاستعادة مستواه والحصول على فرصة مشاركة أكبر فى ظل صعوبة الحصول على فرصة كافية للمشاركة مع الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة، لاسيما مع وجود عدد كبير من اللاعبين الجاهزين فى هذا المركز مثل عمرو السولية وحمدى فتحى وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود متولى وأحمد رمضان بيكهام.
وتأتي موافقة الأهلي بعد عودة اللاعب مؤخرًا للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، بعدما غاب لما يقرب من عامين كاملين عن الملاعب بسبب إصابة الركبة.
وعانى نيدفيد في من إصابة بالرشح في الركبة خضع على إثرها إلى أكثر من عملية جراحية في ألمانيا، ويرى النادي الأهلي أن خروجه سيكون أفضل من أجل الابتعاد عن الضغوط واستعادة مستواه.
كما أن هناك رغبة من الأحمر لخروج اللاعب موسم على الأقل، من أجل الحصول على حساسية المباريات، في ظل صعوبة المشاركة داخل التتش.
وسيكون أمام نيدفيد فرصة صعبة للعب بشكل أساسي بعد فترة من الإصابة، خاصةً أن هناك عدد من الأسماء التي حجزت مكانها وصعوبة تنازل المدير الفني عن أي لاعب في تلك الفترةالصعبة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى