رياضة

بعد أستقالة أوسوريو.. الزمالك يستقر على اسم المدرب الجديد والإعلان خلال ساعات

بعد أستقالة أوسوريو.. الزمالك يستقر على اسم المدرب الجديد والإعلان خلال ساعات

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمباراة الإياب أمام نظيره أرتا سولار الجيبوتى، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب وأستاد القاهرة الدولى، فى تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل الموافق 30 سبتمبر 2023، حيث يريد الفارس الأبيض تحقيق الانتصار بنتيجة أكبر من 2-0 من أجل الصعود للدور التالي من البطولة.

إدارة الزمالك تستقر على بديل أوسوريو
وتترقب إدارة الزمالك الحالية وضع الفريق الأول ونتائج الفريق خلال المباريات المقبلة في كافة البطولات التى يشارك بها الفارس الأبيض تحت قيادة مدربه الحالي خوان كارلوس أوسوريو.

وبحسب مصادر داخل جهاز الكرة بنادى الزمالك، فمن المتوقع توجيه الشكر لأوسوريو فى حالة حدوث هزة جديدة فى نتائج الفريق الأول، وخاصة في حال خسارة الفريق أمام أرتا سولار والتي قد تكلف الفارس الأبيض الخروج المبكر من البطولة على يد فريق مغمور بعض الشيء ولا يملك أي تاريخ في البطولة عكس الزمالك.

وأشارت المصادر، بأن الإدارة غاضبة للغاية من المستويات التي يقدمها الفريق خلال الفترة الأخيرةن وخاصة بعدما فشل الزمالك في تحقيق أي انتصار ببطولة الدوري حتى هذه اللحظة، وتعادل مع بيراميدز وكذلك مع المقاولون العرب في أول جولتين من البطولة المحلية.

هوية مدرب الزمالك الجديد
ووفقًا لمصادر مسؤولة في النادي الأبيض، فإن الزمالك قد استقر على المدرب الوطني خالد جلال ليكون هو المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وذلك في حال إقالة أوسوريو أو تقديمه للاستقالة والرحيل بشكل نهائي عن تدريب نادي الزمالك في الأيام القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى