رياضة

بعد إصابة أكرم توفيق.. صفقة جديدة في الأهلي بأمر من موسيماني

بعد إصابة أكرم توفيق.. صفقة جديدة في الأهلي بأمر من موسيماني

اقتربت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من حسم صفقة جديدة في الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تعرض أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق الأول، إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام نيجيريا ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي انتهت بخسارة المنتخب الوطني بهدف نظيف، في إطار مشوار المنتخب الوطني في أمم أفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.

صفقة جديد في الميركاتو الشتوي
وطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لجنة التخطيط ترشيح عدد من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي، موضحا أن طالب بالتركز في الصفقة الجديدة على أن يكون اللاعب يجيد اللعب في مركز المساك أيضًا، ووضعت لجنة التخطيط 3 أسماء أمام المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني للانضمام للنادي الأهلي وهم: على فوزي لاعب إنبي، وهشام عادل لاعب غزل المحلة، وهشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري.

لجنة التخطيط تبحث عن صفقة سوبر
وأوضحت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، أنه من المقرر أن يقوم المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني بدراسة ومشاهدة هؤلاء اللاعبين للاستقرار على أحدهم، ليتم بعد ذلك استكمال إجراءات التعاقد معه.

أكرم توفيق في الأهلي
وحرص أكرم توفيق على التواجد في النادي الأهلي صباح اليوم، لمتابعة إجراءات السفر واستخراج التأشيرة الخاصة به قبل السفر لإجراء جراحة الرباط الصليبي التي أصيب بها عقب مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيجيريا ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا 2021، ويتحمل اتحاد الكرة المصري جزءا من علاج أكرم توفيق وفقا للائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعدما أصيب اللاعب خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في أمم أفريقيا 2021 المقامة بالكاميرون.

وتابع أكرم توفيق جزءا من مران الفريق الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس رابطة الأندية المحترفة بعد التعادل مع الإسماعيلي أمس 1-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى