رياضة

خبر حزين في منتخب مصر يُعكر حلاوة الفوز على توجو بثلاثية

خبر حزين في منتخب مصر يُعكر حلاوة الفوز على توجو بثلاثية

حقق منتخب مصر الفوز على مضيفه منتخب توجو مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقي المقبلة.ونجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا بعدما فاز في مباراة الذهاب على توجو أيضا بهدف دون رد ليصعد إلى قمة المجموعة.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 8 نقاط ليصعد إلى قمة المجموعة بفارق الأهداف عن جزر القمر الذي يملك نفس الرصيد من النقاط.

وعلى الرغم من الفوز الهام الذي حققه منتخب مصر إلا أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري تلقى خبرًا حزينًا عكر به حلاوة الفوز على منتخب توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر في تصريحات خاصة إن أيمن أشرف مدافع المنتخب تعرض للإصابة في مباراة اليوم أمام توجو في العضلة الأمامية.

وأضاف طبيب المنتخب في التصريحات الخاصة بأن اللاعب لم يتمكن من استكمال المباراة وخرج في الشوط الثاني متأثرًا بالإصابة وحل زميه أحمد فتوح بديلا له.

وأشار طبيب المنتخب إلى أن أيمن أشرف سيجري أشعة عقب العودة إلى القاهرة لمعرفة حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

وأصبح النادي الأهلي هو أكثر الخاسرين بإصابة أيمن أشرف، حيث يخشى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر من عدم لحاق اللاعب بمواجهة الزمالك يوم 27 نوفمبر المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى