رياضة

بعد تألقه مع المنتخب.. “عملاق انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ4 مليون دولار

بعد تألقه مع المنتخب.. "عملاق انجلترا" يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ4 مليون دولار

يبدو بأن جمهور النادي الأهلي قد أصبح قريب للغاية مع توديع أحد نجومه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما كشفت تقارير إعلامية عن وجود اهتمام كبير من جانب أحد الأندية الإنجليزية بالحصول على خدمات لاعب منتخب مصر والظهير الأيمن للنادي الأهلي “أكرم توفيق” وهذا على الرغم من كونه يعاني من إصابة منذ بطولة كأس أمم أفريقيا ولكن بعض الأندية لا زال لديها اهتمام بالتعاقد مع اللاعب واستفسرت من خلال وكيل أعماله عن إمكانية التوقيع معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

عرض إنجليزي قوي لنجم الأهلي
أفادت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن بعض الأندية الإنجليزية قد تواصلت مع وكيل أعمال “أكرم توفيق” وأخبرته بوجود رغبة كبيرة لديهم بشأن التعاقد مع الظهير الأيمن لمنتخب مصر والنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، وهذا بالرغم من ابتعاد “توفيق” عن الملاعب بسبب الإصابة.

وبحسب المصادر، فإن تألق أكرم توفيق مع منتخب مصر في فترة ما قبل الإصابة هو من جذب اهتمام الأندية الأوروبية له، حيث كان اللاعب يقدم أداء رائع للغاية، جعلت مدربه كارلوس كيروش يمدحه في أكثر من مناسبة، بل ورشحه لبعض الأندية التي يملك علاقات جيدة معها في القارة العجوز.

وفي هذا السياق، أكد “عبد العزيز توفيق” شقيق أكرم، بأن الأخير يملك عرض من قبل واحد من أكبر الأندية الإنجليزية والتي تنافس بشكل مستمر على بطولة الدوري هناك.

العروض تنهال على نجوم النادي الأهلي
أشارت بعض التقارير الإعلامية بأن أكرم توفيق ليس هو اللاعب الوحيد المطلوب داخل النادي الأهلي في هذه الفترة، ولكن هناك أكثر من لاعب لديه عروض قوية من قبل أندية في أوروبا وفي الخليج العربي وعلى رأسهم آليو ديانج لاعب خط الوسط المالي والذي قدرت القلعة الحمراء قيمته بنحو 10 مليون دولار، وكذلك المدافع المغربي بدر بانون والذي يملك عرض من قبل نادي الاتفاق السعودي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى