رياضة

تألق “طاهر” ولعنة “رمضان”.

تألق "طاهر" ولعنة "رمضان".

أثبتت أحداث مباريات بيراميدز والمقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، انتصار صفقة طاهر محمد طاهرعلى لعنة انضمام رمضان صبحي، لصفوف الفريق السماوي، بعد تألق صفقة الأهلي الجديدة خلال جولات الدوري.

وشهدت عودة طاهر محمد طاهر مع نادي المقاولون العرب، انطلاقة قوية وتألق كامل للاعب، مع ذئاب الجبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بتسجيله هدفين في شباك وادي دجلة وحرس الحدود على الترتيب.

الأهلي كان قد نجح في ضم طاهر محمد طاهر بشكل رسمي من المقاولون العرب، في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء مبلغ 20 مليون جنيه، إضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات ضمن الصفقة.

شهدت صفقة انتقال طاهر محمد طاهر للنادي الأهلي، علامات استفهام حول عدم مشاركته مع المقاولون العرب منذ إعلان الصفقة بشكل رسمي، فيما تداولت وسائل الإعلام أخبارا حول كون إصابة اللاعب مزمنة، لكنه عاد ورد على الجميع بمشاركته مع الفريق وتألقه.

في المقابل جاء الإعلان عن صفقة رمضان صبحي من قبل نادي بيراميدز، فأل خير على النادي الأهلي، بعد نجاح صفقتة الجديدة التألق مع ذئاب الجبل بشكل لافت وقيادته لفوز في +90 على حساب نادي حرس الحدود بتسديدة صاروخية في شباك أحمد السعدني، وإنقاذ ناديه من هزيمة مؤكدة أمام وادي دجلة في الجولة الماضية.

لعنة رمضان صبحي طالت بيراميدز منذ إعلان الفريق السماوي عن الصفقة بشكل رسمي ،بعد هزيمة الأخير أمام الزمالك ثم الجونة وأخيرا أمام المصري البورسعيدي، ليفقد الصراع على التواجد في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

وواصلت لعنة رمضان صبحي، الوافد الجديد لبيراميدز، سطوتها على الفريق، لا سيما أنها الخسارة الثالثة على التوالي منذ انضمام اللاعب للفريق، حيث تعرض للخسارة من الزمالك والجونة قبل خسارة المباراة .

وتأتي الخسارة الجديدة على يد علي ماهر، المدير الفني الجديد للمصري، وابن النادي الأهلي، خاصة أنها المباراة الثانية لعلي ماهر مع الفريق البورسعيدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى