فن

شاهد بالصور بطلة فيلم “الدادة دودي” بعد أن قاربت على الثلاثين من عمرها

شاهد بالصور بطلة فيلم "الدادة دودي" بعد أن قاربت على الثلاثين من عمرها

في عام 2008 قدمت ياسمين عبد العزيز أحد أشهر أفلامها على الإطلاق وهو ” دادا دودي” الذي وصل نجاحه إلى حدود السماء ، فيما شكلت عائداته مفاجأة كبيرة لجميع المشاهدين.

وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب ياسمين عبد العزيز ، النجم الكبير صلاح عبد الله ، وسامح حسين ، ومحمد شرف ، ومعهم حفنة من الأطفال ، وهو ما كان سببًا رئيسيًا في نجاح التجربة بشكل عام.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تتعاون مع شاب في مجال سرقة الهواتف المحمولة وفي وقت ما يتم تفتيشهم في مركز شرطة على الطريق ، وهنا تقرر التخلي عنه لكنها تجد نفسها متورطة في جريمة قتل تجعلها تهرب وتبحث عن مأوى في عمل الخادمة حتى تختفي عن الأنظار ، لكن المفارقة الكبرى أنها تجد نفسها تعمل في منزل لواء شرطة ، الأمر الذي يفجر العديد من المواقف الكوميدية والمضحكة.

أبطال الفيلم الأصليون

على الرغم من أن الأطفال الستة الذين شاركوا في العمل كانوا أحد الأسباب الرئيسية لنجاحه ، إلا أنه لا أحداً منهم أكمل مسيرته المهنية في الوسط الفني ، على الرغم من الموهبة الكبيرة التي يمتلكونها ، ومن هنا كان من المنطقي طرح السؤال حول تظل حاضرة في أذهان الجميع.

ومن الأطفال الذين برعوا في الفيلم الفتاة نورا الفولي التي عادت للظهور مؤخرا في صورة كشفت عن تمتعها بقدر كبير من الجمال ، وتحدثت ” نورا” خلال لقاء تلفزيوني عن كواليس مشاركتها في فيلم ” دادا دودي” الذي لعبت فيه دور شخصية ” دينا” الابنة الكبرى اللواء الذي قدم دوره النجم صلاح عبد الله الذي يقود ” العصابة الشابة” للتخلص من أي مربية يجلبها والدها حتى يتمكن كل منهم بالاستمتاع بحياته وفقًا لما يخطط له.

قصة نورا الفولي

وقالت نورا الفولي إنها كانت وقت تصوير الفيلم تبلغ من العمر 15 عامًا ، وأنها تحب التمثيل منذ الصغر لهذا عندما سمعت أن المخرج علي إدريس كان يجري اختبارات لتشمل أطفال جدد في تجربة ” دادا دودي” لم تتردد وذهبت على الفور لإجراء الاختبار ونجحت ببعض الإتقان اجعله يكلفها بالدور.

كما أكدت نورا أن شخصيتها في الحقيقة بعيدة كل البعد عن شخصية ” دينا” ، فهي في الأساس جيدة جدا وهادئة جدا ولا تحب افتعال المشاكل ، مضيفة أن ياسمين عبد العزيز كانت تتعامل معها بأقصى درجات الود والحب بينما كان صلاح عبد الله يتعامل في المكان وكأنه والدهم حقًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى