رياضة

بن رمضان على أبواب الاهلي .والصحف التونسية(الاتفاق النهائى تم)

بن رمضان على أبواب الاهلي .والصحف التونسية(الاتفاق النهائى تم)

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع لاعب خط وسط لتعويض الرحيل المتوقع للدولي المالي أليو ديانج، بعد العروض التي تلقاها أخيرًا، وآخرها نادي أستون فيلا الإنجليزي.

وذكر تقارير صحفية تونسية، أن مسئولي النادي الأهلي أتموا اتفاقهم مع لاعب خط وسط منتخب تونس ونادي الترجي محمد علي بن رمضان، بعد المفاوضات القوية التي حدثت بين النسر الأحمر وأبناء باب سويقة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن الصفقة ستتعدى حاجز الـ5 ملايين دولار، وذلك لما يمتلك صاحب الـ22 عامًا من إمكانات فنية ومهارية مميزة، إضافة إلى صغر سنه، مما يجعله مطمع العديد من الأندية الخليجية الكبيرة.

وقال المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف أثناء تعليقه على مباراة الأهلي امام المريخ التونسي والتي إنتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

أن هناك مفاوضات قوية بين الثنائي الأهلي المصري والترجي التونسي من أجل ضم لاعب الأخير بن رمضان.

وتابع، أن المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة بين الجانبين، وذلك تحسبًا لرحيل لاعب النادي الأهلي، أليو ديانج للدوري الإنجليزي.

على صعيد متصل يلتقي النادي الأهلي بنادي بيراميدز، غدا الثلاثاء المقبل على ملعب “الأهلي وي السلام” في الجولة الثامنة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام المصري.

ويسافر الفريق بعد المباراة مباشرة إلى جنوب أفريقيا لمواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقياالمقرر إقامتها في الثالثة عصر السبت المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى